السبت , سبتمبر 26 2020
أخبار عاجلة

أحمد السبكي: أفكار إبراهيم عيسى فيها “شطة حراقة”

 

كشف المنتج أحمد السبكي، كواليس إنتاجه فيلم “صاحب المقام” للفنان آسر ياسين، موضحًا أنه تلقى السيناريو من الكاتب إبراهيم عيسى والمخرج ماندو العدل: “أعجبت بالفكرة وتحمست لها كونها جريئة وجديدة”.

وأضاف أحمد السبكي، خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامج “المساء مع قصواء” الذي يُعرض عبر قناة “TeN” الفضائية، أنه قدّم مشروعًا سينمائيًا شبيهًا لـ”صاحب المقام” منذ فترة، وهو فيلم “الليلة الكبيرة” للمخرج سامح عبد العزيز، لكن الفيلم الجديد يغوص في عالم المقامات بشكلٍ أوسع.

وأوضح أن الرسالة الأساسية لـ”صاحب المقام” هو تحذير أي شخص بأن ينتبه لحاله الذي قد يتغير في لحظة، موضحًا أن فكرة الفيلم جديدة على السينما المصرية لذلك تحمس لإنتاجه.

وأشار إلى أن أفكار الكاتب إبراهيم عيسى، مؤلف الفيلم، مثيرة للجدل دائمًا، واصفًا إياها بقوله: “فيها شطة حراقة.. وده أحلى حاجة في السيناريو”، لافتًا إلى أن اختيار أبطال الفيلم جاء بالتشاور بينهما بحضور ماندو العدل.

وأشاد أحمد السبكي، بأداء آسر ياسين ويسرا في فيلم “صاحب المقام”، كانا في أفضل حالاتهما، وكذلك كل الفنانين المشاركين، مؤكدًا أنه لم يواجه صعوبة في إقناع ضيوف الشرف بالمشاركة في الفيلم: “كل فنان انجذب للمشهد الذي عُرض للفيلم.. حيث أبدوا إعجابهم بالفكرة عامة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: