السبت , سبتمبر 26 2020

بن نايل عامر عبد الله القذافي يكتب : رسالة حب من .. كهف اثماد جهنم

مكان ما في الصحراء الليبية . . __________________
#بن نايل عامر عبدالله القذافي

[ رسالة حب من ( كهف أثماد جهنم ) ]

***************************************************

هااااااامش . . / __________________________ . . هذا كهف أثماد جهنم ، هذا هبة الصحراء لي . . هذا لي نبوءة النصر .
فمن كهف أثماد مع تحياتي ومن له شيئا عندي فأنا بن نايل أقول له على رؤوس الأشهاد : فليأتي إلي لنتحاسب . وأنا على إستعداد أن أدفع حياتي سداد فاتورة الحساب .
على داير جرح نعطيه حقاته كاملة ، نوفيه حقه بلا نقصان . مش يقولوا في لغة السوق أو بلغة المال : تأخذ حقك على داير مليم .
لكن أنا ليس عندي فلوس لا مليم لادرهم لا بنس لا سنت لا فرنك لا ليرة لا روبل لا ليفا لا دراخما لا فنك لا روبية لا ين لا إيوان إلخ العملات المتداولة و المنقرضة لا صوردي ولا برغوت .
عندي دم ومنحس . أسطابيني .
من كهف أثماد جهنم مع تحياتي . أنا بن نايل أعلن التحدي ، أنا سأقاتل حتى النهاية . لن أتخاذل . . لن أهن . . لن أضعف أمام شهوة الحياة . أنا لا أستحق الحياة إذا تخليت عن المقاومة .
دقت ساعة القتال . لن تبق ليبيا هكذا وأنا بن نايل حي . لن تبق بلادي وبلاد أجدادي رهينة لحفنة من شداد الآفاق ، حفنة من الخونة العملاء أذناب العدو الجرذان والفئران الموبوءة والمرتزقة . حفنة انذال اوباش صعاليك باعوا أنفسهم للشيطان ، باعوا كل شيء مقدس للصهيوصليبية . المهزلة هذه لابد أن تنتهي ، أنا وإخوتي سنضع لها حد . الشعب الليبي يجب أن يكون في الميدان . وين الجماهير الليبية? وين الجموع الشعبية? وين القبائل الليبية ?وين كل الناس . . الرجال والنساء والأطفال . المعركة الآن وصلت إلى بيوتكم ، هذه معركة تحدي فرضت على الشعب الليبي فهل الشعب الليبي ليس أهل لها ?
هذه ساعة إدراه الكبد ، ساعة مسح هذه المهزلة . لابد الشعب الليبي يضع حد لهذا القرف لابد من أن تطهر ليبيا بالدم وإلا الشعب الليبي قطيع من الغنم والماعز تفتك به الذئاب وهو خائف يرتعد ! إذا كان هذا حال الشعب الليبي بشيوخه ، برجاله ، بشبابه ، بنساءه ، بأطفاله خانع مهطع ذليل ولم يحسم هذه المعركة فإن الشعب الليبي لايستحق الحرية وليس ثمة داع لأن يعيش .
الشعب الليبي العظيم لابد أن يحسم هذه المعركة برجاله بنساءه بأطفاله حتى بدون سلاح ، كل ليبي ذكر أو أنثى كبير وصغير كل واحد يطلع من خوفه عنده سلاح أو ما عنده سلاح . يطلع معري راسه إذا هو فعلا ليبي حقاني . ليبيا لابد أن تتحول الأرض الليبية إلى نار حمراء كل بيت ساحة قتال بالرجل والمرأة والأطفال يرفع العلم الأخضر وطز في هذه الحياة ، حياة المرمدة والعازة والقهر والغبن والذل والجور والمرض والفقر والظلام .هذي حياة هذي ! ليبيا تطهر بالشعب بالقبائل الحرة الشريفة . والذي بيواجه الملايين يواجه . العالم خليه يشوف هذا الشعب الليبي العظيم مش قطيع حتى الكلاب اللي كانت تحرسه اليوم ولت عليه تفتك به مسعورة مع من يفتك . ما هذه المهزلة ? ما هذا الخوف ? يلعن أبوك حياة .
أثماد جهنم بنت ومش وحده من إياهن دايره على حل شعرها . هذي أصيلة .ومتربيه كويس ومتعلمة أستاذة جامعية تعد أطروحة الدكتوراه . ذهبت إلى مصر وحدها لأجل أن تطبع كتاب ( وأعدوا ) . من مالها ومال خوها خالد المحمودي . خالد لم يتمكن من الذهاب معها ولا من أن يلحق بيها بسبب حظر السفر جراء كورونا . تعرضت بعد أن أنجزت طباعة الكتاب وجايبه معاها مجموعة من النسخ وحقيبة مليئة بالرايات تحمل شعار ( وأعدوا ) للتفتيش في البوابة المصرية وكانوا يبوا يسلموها لجرذان حفتر الفرجيني أربع ساعات يحقق معها لواء في الأمن المصري ولولا أن دخل لواء آخر فتدخل لكانت الآن في السجن . قصة أثماد قصة جان دارك بلادي ، إن أثماد البطلة هي جميلة بوحيرد ليبيا . لا لا ، بل هي حفيدة مبروكة العلاقية وأخت نادية العتري وأخت غالية صقر وأخت عائشة العقوري .
إذن ها هي المرأة الليبية في الميدان انظروا يا أيها العالم المرأة الليبية أخت الرجال الشريفة الطاهرة البطلة .
طز سيهزم العملاء ويسحقوا تحت أقدامنا .
أنا بن نايل إكراما لأثماد جهنم الأخت رفيقة السلاح أطلقت إسمها على هذا الكهف في الصحراء . أثماد أخت خيمة العز شقيقة الروح لصمودنا قاهرهم ، و لبنت شبيه لا يشبه إلا نفسه . ما يطلع تافه يقول ما لا يقوله إلا الذي في قلبه مرض فزاده الله مرضا . . واحد مأجور . يقول أنت يا بن نايل تجري بالناس البسطاء وأحلام لن تتحقق .نزل عليك الوحي وإلا مكشوفلك الحجاب تعلم الغد . أيه صحيح بأمثالك لا تتحقق الأحلام لكن بمثل هذه البرنية بنت البرني يصبح الحلم حقيقة بالماضي يبدأ غدا .
أنا بن نايل ماني طالب سلطة وجاه وبطولة ومال أنا طالب الاستشهاد . شرفا عليا لا يضاهيه شرف في الرفعة مقاما عليا . يا ضال يا مأجور تبغي أن تتبط عزيمة بن نايل ههههههه بن نايل تجاوز كل ما في نفسك . بن نايل ما يبغي من الدنيا إلا الإنتقام من الأعداء . بن نايل يبغي ثأر هشام الشوشان لأنه غدر به وقالوا مرتزق . لو أستشهد هشام في ميدان المعركة ما كنت مرات حتى نعرف شن إسمه . لكن أخذ غدرا فدمه في رقبتي إلى أن أموت .
النصر أو الإستشهاد .
تمام سيدي .
#بن نايل

ثمة ضحك سريالي واقف على حافة البكاء . . في زمن هذه المجزرة السوريالية وثمة علامة إستفهام أيضا . . وأنا بن نايل ، هنا ، في داخل جرحي ،
افترش مواجعي ، والتحف لحن أغنية الإنتقام __ الذين يرون في بن نايل كابوس يقلق أيامهم ويقظ مضاجعهم في ” نومهم السعيد ”
هل بن نايل هو الوحيد الذي يقول أن ( سيدي الأب القائد الأعلى المجاهد العقيد معمر القذافي العظيم ) حي يرزق . . ? !
أعني أولئك ” الدببة ” كانت تزدحم بهم (خيمة العز) حول سيدي الأب القائد ، يجلسون معه ، يأكلون معه يشربون معه حليب الناقة وماء النهر الصناعي الإعجازي العظيم ، ويتحدث إليهم بعد كل صلاة عن المشروع الثوري بصفتهم الحواريين ، فيهتفون (علم ياقايد علمنا بيش انحقق مستقبلنا ) . هل هم منا . . ! ! ! ? أعني أهم ليبيون . . ! ! ! ? ? ?
وفي “كهف أثماد جهنم” لا يسقط مشعل المودة في القربى ، وتأتي لمسات حنان من الماضي الحاضر ما تزال دافئة دفء قلب خالد المحمودي يكتب لي البارحة ، ينبض قلبه حبا في كل حرف ، تهب منه رائحة هشام الشوشان مقدم العشاق أنا معك بخيار الوطن أيا كان إسمك .
وهذا بن نايل الكبير _ يوسف الحاجي يتواصل من كهف قلبه الحزين بمحبة شفافة . أن يكون يوسف الحاجي بحزن فقد الأم المر ويتواصل معي أليست هذه رائحة الوطن دما وحليبا . . ?
ببساطة أخجل من أخواتي وإخوتي أنهم يحبونني كل هذا الحب وكم صعب أن لا أذكر ( أسماء كثيرة تحبني ) هنا .
آه من أسمي ومن لا أسمي .
آه من يجرؤ أن يهرب من هواتف الفجر إلى النوم . . ببساطةأنا بن نايل أخجل من أخواتي وإخوتي أنهم بكل هذه المودة في القربى يحبونني كل هذا الحب في زمن أيام الليل السوداء ، بالبغضاء ، في قلوب الجرذان والفئران الموبوءة .
إن رسالتي إلى أخواتي وإخوتي جميعا كلكم أنا بن نايل حين أذكر أمي سيادة الفريق فاطمة فأنا أذكر كل أم وأقبل يدها الطاهرة وراسها الغالي .
وحين أذكر أميمة الفاتح يعود فأنا أذكركن كلكن كلكن كلكن أخواتي جميعكن .
وحين أذكر عمي أ . د . عبد الهادي موسى بالفقيرة برتبة صديق الزمان الأخير ، فأنا أذكر كل عم وأقبل يده الطاهرة ورأسه الغالي العالي متشامخا .
وحين أذكر بن نايل الكبير _ يوسف الحاجي ، حبا ، عنوانه في ملحمة مجد التاريخ بتاريخ المجد لمجد التاريخ دم وحليب . __ وهنا استمطر شآبيب الرحمة على روح أمنا الحاجة مبروكة بنت خليفة . رحمة الله عليها . . بنفس مطمئنة . . رجعت إلى ربها راضية مرضية __ حين أذكر أخي يوسف الحاجي فأنا أذكركم كلكم كلكم كلكم إخوتي جميعكم .
وحين أذكر ددو وجيجي وعموري ولد نوره وولد سيف الاسلام وأذكر أمجاد وأذكر هيفاء وأذكر آدم وأذكر أوسمة وأذكر المعتصم بالله وأذكر وائل إلخ الأطفال فأنا أذكر الأطفال جميعا جميعا كلهم .
وحين أذكر صمودنا قاهرهم فأنا أذكر كل البنادق . برنية ومستورة وعروس المجد وزهرة النار وخشم العز . إلخ بنادق أخواتي و إخوتي .
أنا بن نايل إني أعترف أنني أحبكن كلكن / أحبكم جميعا كلكم .
إنه رغم كل ما جرى ويجري منذ عشية 17 المؤامرة الصهيوصليبية القذرة بجرذان برنارهنري ليفي فقد أثبت الليبيون الحقيقيون أنهم شعب يؤمن بقضيته وأثبتوا أن ( العامل الإنساني ) هو ( العامل الحاسم في كل صراع ) .
أنا بن نايل لا يعرفني الليبيون إلا ظنا وإذن فأنا بن نايل أن أحظى بكل هذا الحب من أخواتي وإخوتي فهذه معجزة إلهية ليبية ، نبوءة بالنصر .
أعمل استطلاع رأي في ليبيا أيها العالم .
إسألوا أهل ليبيا ، قولوا لهم بن نايل يقول أن معمر القذافي حي هل تصدقونه ام تكذبون ? قولوا لهم أن من يكذب بن نايل نعطية مائة دولار نعطيه ألف دولار أو ربما أكثر .
80% سيقولون نحن بما يقول مصدقون .
أنا لست الوحيد الذي يقول أن سيدي الأب القائد حي يرزق .
في بني وليد لما ذهب الحقير الكلب الضال اللص المقرف يجتمع بشيوخ ووجهاء أهل بني وليد إبان الإعداد للقرار رقم 7 كان كلما ذكر إسم القائد فيه شايب حاضر الإجتماع يقول بصوت جهوري الله يرحمك يا معمر فتضايق المقرف منه وسأل أحد القريبين منه ليش هذا الشايب الخرف يترحم على القذافي ? فأجابه هذا الوحيد في بني وليد الذي يصدق أن القذافي مات .
وكذلك في كل أنحاء ليبيا لم يصدقوا الاكذوبة . . ولم تنطلي عليهم الخدعة . إذن لماذا يعلقون الأمر في رقبتي . . ! ! ! ? ? ?
لأن بن نايل قوله الحق يقينا شخصيا لايأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه .
إن هذا المنشور رسالة حب من كهف أثماد جهنم لا أكثر ولا أقل .
بندقية دم تراب خيمة عز راية خضراء فارس ورجال
أريد دما : مزيدا من الدم . أريد قتلى : مزيدا من القتلى .
وتحت الراية الأمر المستديم رقم (1) واحد بالنسبة للضباط وضباط الصف والجنود . وهم يحفظونه عن ظهر عقل وقلب .
والأمر المستديم رقم (2) إثنان بالنسبة لكل مواطنة وكل مواطن ، أمر شخصي مباشر على الهواء فردي بصيغة الجمع [ استمروا في المقاومة حتى وإن لم تسمعوا صوتي ] أظن هذا يكفي وأنا أنظر في لوحة [ همس ليبيا ] . أوليس كذلك يا صمودنا قاهرهم .
واللي بيفهم يفهم واللي ما بيفهم أجعله لا فهم . . و ليتجرع كالحمير الغسلين .
________________________________________________
ملحوظة ( خارج نطاق الرسالة ) . . ________________________________________________
أنا والله بالله تالله والله بالله تالله والله بالله تالله ما كنت نبغي نذكر هذا الموضوع .
إحنا فيش وإلا أيش . . لكن الأمر زاد عن حده ، رغم أن المثل الشعبي السياسي بالليبي الفصيح يقول : ( الذبانة ما تقتل ، لكن أتدره الكبد ) وعسكرا الفيلد مارشال مونتيجمري .كتب تحذيرات لجنوده تقول : الذباب خطر رقم ( 1 ) . . ورومل الخطر رقم ( 2 ) . الجهلاء يظنون أنه إستخفاف من مونتجمري بطل معركة العلمين الفاصلة ، ومعركة فرنسا والنورمندي التي لا ينساها التاريخ الحربي أبدا . . ولكن الواعون يدركون مدى خطر الإثنين على حياة الجنود في الميدان . أما رومل في الحرب العالمية الثانية هو عاصفة شمال إفريقيا والعسكري الخطير وأنا سبق وأن قلت أنني أنا بن نايل كمهتم بدراسة التاريخ العسكري معجب دائما بإيزنهاور كإداري عسكري . . ومعجب بآلان بروك كإستراتيجي . . و معجب بمونتجمري كقائد تقليدي . . ومعجب برومل ومعجب بباتون كقائدين ذوي خيال متقد ، كل على الأرض التي قاتل عليها أو فيها .
على العموم الذباب خطر رقم ( 1 ) حسب تحذيرات مونتجمري لجنوده .
فيه ذبابة أنا لم ألتفت إليها ولكن أكثرت من طنينها وعلى نحو مقزز . أنا أشرت دون ذكر إسمها لها لكي تتوقف عن مهزلتها ، لكن هي استمرت متمادية في طنينها . ومش وقتها توا .
هو فيه واحد يتصل بيها ويكذب ويقول لها أنه هو اللواء الركن بن نايل ، وهو عارف الحق ، وهو الرائد الركن خميس . ويأخذ في مقاطع من المنشورات . . يدز فيها ليها ، يعني في ( القصص القصيرة _ حتى إشعارآخر ) مثلا من قصة [ في مواجهة ريح غريب وضيع ] هو أخذ المقطع الثالي :
( جلست ، مسندا ظهري إلى جدار من جدران الكهف ، وفي عيني الوميض الذي ليس في عيون أحد من الخلائق غيري ، إن رسم إمرأة ، وسط دائرة حولها من صبايا حسناوات ، كأنها طيف أميرة ، هبط من الفردوس الأعلى في السماوات . بدت ضيفة كريمة على الحجر لم تكن جميلات الأرض المتوجات على عرش ملكات الجمال بالنظر إليها شيئا مذكورا . . لم تكن بالنحيلة ولا بالممتلئة الجسد ، غراء ، فرعاء ، البهاء من بهائها أخذ البهاء . والكبرياء توج رأسها . وعينيها حوراء كحيلة بلا تكحيل . . وعلى شفتيها لون تافنست البكر المدهش تعويذة العذراوات وسر الغسق .
كان رسمها محفور في صدر الصخر تجسيما .
تابعت تقاسيمها بأصابع مرتعشة . الرعشة في كلي ، أحتاج إلى لسان نزار قباني لأرسمها لكم بالكلمات . أو ربما لا ينفع لسان القباني . ربما بوهارون بالليبي الفصيح .
وضعت سبابتي على الشفتين بلون تافتست وبسر الاسلاف كان عمي مسعود في رأسي . . . مأخوذا ، مسلوب العقل ، نزلت ، مرتجفا ، إلى دقنها المدور . . ثم جيدها العاجي الطويل . تطاولت وقبلته وقبلت شفتيها ووجنتيها بلون الورد الطازج . ولامست كنز الكنوز . الصدر النافر . تحسسته . آآآآآآآآآآه ،حلمتيها مزمومتين ،اشتعلت النار في أصابعي وأنا آتحسس كل جسدها والدموع تتدفق من عيني.لم يبق عضو فيها لم أتحسسه .
همست بلا إرادة :
__ الله الله الله .
أين إمرأة مثلها لأعلن على الملأ جنوني بها عشقا . هل توجد شبيهة تشبهها ?
تقولون ان بن نايل يحب البنات . هههههه هاتوا لي شبيهة لها تشبهها . لا توجد . إذن فاخرسوا ياكلاب .
وأنا لا أفكر في أي شيء غيرها ، نسيت كل شيء خارج جدران الكهف . فأنا مفتون بها وحدها فقط و لا غير في زمان هو اللازمان خارج الزمان قال نزار قباني :
عيناها سبحان المعبود .
فمها مرسوم كالعنقود .
ضحكتها أنغام وورود
استمعوا إلى أغنية قارئة الفنجان رائعة الشاعر نزار قباني يغنيها عبد الحليم حافظ وقولوا الحق . .هل أنا إلا بشرا ، أفليس من حقي بشريا أن أعشق ?
بو هارون قال :
لا مثلها فالكون لا بيكون .
وقال أن من يراها :
ايصلي ركعتينه واجرهن مضمون .

ولا أدري أهو الإعياء أم حمار النسيان للعالم حملني على ظهره إلى مملكة النوم . بل هو سحرها دوخني )
أوحى لها أنها هي وأنه يغازلها .
وهي عاد ما صدقت .
هو إحنا عرفناه من هو . . ! والمعاون سيادة عقيد حمد أحميد عنده علم بأن هذا الشخص المركوس ينتحل إسمي ، وكثيرات من أخواتي تواصل معهن على أساس أنه أنا من عدة صفحات بأسماء عديدة وأنا أشرت إلى ذلك في أحد المنشورات . وهن قد كشفنه وأرسلن لنا صور من محادثاته .
على العموم أنا لا أريد أن أذكر إسمه ولن أذكر إسم العنز التي يكذب عليها بإنتحاله أنه أنا . . وهي عاد كما يقول المثل الشعبي بالليبي الفصيح ( عميه . . و شدت خانب ) _ و كما هو قال الفيلسوف محمد الجابي رحمة الله عليه في نقد فلسفة التناوش” أن الفلسفة إنما هي اجتهادات إفتراضية للفلاسفة في علم ما وراء الظواهر وليس لها علاقة بالتاريخ ، كما أنها لا علاقة لها بالديانات السماوية . ” ولكن أستاذ الفلسفة علي طيطاش يرحمه الله هو الآخر ، وهما يعرفهما سكان منطقة ازريق جيدا ، كما هم يعرفون بلا ريب الرايس عيشه ، وقد كتب قصتها يوسف خشيم . يعني متفقهرا على الجابي يرى طيطاش في معرض انتقاده للجابي ” أن الفلسفة انما تخلق شرخا بين الديانات والعقائد . . . إلخ ”
يعني تحشم على وجهك ، وصلت الرسالة يا كلب . واسمك هذه المرة نقط ……… !
وأنت ياعنز
أية وقاحة ما بعدها وقاحة . . ! ! !
راني نقدر نوصلك يا عنز . .
وهاني حذرتك . صوابعك اللي يكتبوا في الكلام التافه اللي تكتبي فيه بخصوص صمودنا قاهرهم .نوكلهم ليك .
عيب عيب عيب .
من حقك تحبي . . من حقك تتخيلي . . من حقك تحلمي . . من حقك تعيشي الوهم كما تشتهي . لكن ليس بهذه الوقاحة وبهذه الطريقة المقززة .
وهي كلمات ثمانية ليك وليه في آن :
قد أعذر من أنذر والعاقل من إتعظ بغيره .

( فلتذهب الكلاب إلى جيفتها )

مع تحياتي والسلام على من اتبع الهدى .

#بن نايل

إعادة نشر / خالد المحمودي معمر القذافي العظيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: