الإثنين , سبتمبر 28 2020

مصر… مكافأة مالية لمن يدلي بمعلومات عن كأس أفريقيا المفقود

أعلن إعلامي مصري عن رصد مكافأة مالية لمن يدلي بمعلومات عن كأس الأمم الأفريقية المفقود، واعدا بعدم ملاحقة من يدلي عن مكانه جنائيا.

وقال الإعلامى المصري عمرو أديب، عبر برنامجه على قناة “إم بي سي مصر” إنه مستعد لدفع مكافأة قدرها 20 ألف جنيه مكافأة لأى شخص يدل على الكأس المختفى، قائلًا: “أعلن النهارده أنى مستعد أدفع 20 ألف جنيه مكافأة لأى حد يدل على الكأس فين، واللى هيقولى الكأس فين أو نقدر نجيبه إزاى لن أطارده جنائيًا، ويمكن أن أزيد المكافأة”.

وأضاف أديب: “الكأس دا بيتعمل بألفين جنيه، إنما التذكار ودا اللى رفعه مدرب ولاعيبة مصر وجاب النصر لمصر، له المعنى التاريخى بتاعه”.

كان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد أكد أنه شكّل لجنة موسعة للتحقيق في اختفاء عدد من الكؤوس وكأس الأمم الأفريقية من داخل مقر اتحاد الكرة، موضحًا أن اللجنة تتبع كل الإجراءات الموجودة إداريًا وفنيًا وقبل عام 2013 حدث اقتحام لمقر اتحاد الكرة.
وأشار وزير الرياضة، إلى أنه تم حرق بعض الملفات أثناء حريق مقر الاتحاد، ويجب الوصول إلى الدقة، واللجنة تعمل حاليًا للتوصل إلى الحقيقة، كما أنه يجب أن يكون هناك دقة في عمل اللجنة وكأس الأمم الأفريقية المختفي.

من جانبه، كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قد علق على سرقة كأس الأمم الأفريقية من مقر الاتحاد المصري لكرة القدم.

ونشرت صحيفة “الوطن” المصرية، تصريحات حصرية لأحد أعضاء الكاف، شيهو ديكو، والتي علق فيها على سرقة كؤوس من بينها كأس الأمم الأفريقية.وقال ديكو: “ما حدث أمر جديد أن يتم سرقة كأس ولم نعلم من الأساس بهذا الأمر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: