الثلاثاء , ديسمبر 1 2020

“الفجيرة الثقافية” تكرم 5 معلمين بدرع “القدوة الحسنة”

الإمارات، الفجيرة ـ مجدي بكرى :

منحت جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، درع “القدوة الحسنة”، لعدد من المعلمين المتميزين في إمارة الفجيرة، وذلك ضمن احتفاليتها بيوم المعلم الذي يصادف الخامس من أكتوبر كل عام.

وشمل التكريم الذي أقيم مساء أمس الاثنين، 5 معلمين ومعلمات من مختلف مدارس الإمارة، وهم، هدى سعيد الدهماني مديرة مدرسة المحمود للتعليم الثانوي بنين، وأحمد عبدالله أحمد الصريدي من مدرسة حمد بن عبدالله الشرقي للتعليم الثانوي بدبا الفجيرة، وصالح مفلح الشحي من مدرسة أنس بن النضر للتعليم الأساسي والثانوي برول ضدنا، وموزة حميد اليماحي من مدرسة الفجيرة للتعليم الأساسي حلقة أولى، وموزة مبارك عبيد الزحمي من مدرسة أم العلاء للتعليم الأساسي حلقة ثانية بالفجيرة.

وثمن سعادة خالد الظنحاني رئيس مجلس إدارة الجمعية الدور الرائد الذي يقوم به المعلمون في مسيرة النهضة والتطوير، موضحاً أن المعلم ثروة وطنية يسهم في بناء الإنسان الذي يعتبر محور التنمية ومحرك عجلتها ودافع مسيرة النهضة الشاملة في دولة الإمارات.

وأشار الظنحاني إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يأتي في إطار تقدير مكانة وأهمية المعلمين ودورهم الفاعل والبارز في تنشئة الأجيال وتسليحها بالعلوم المتنوعة والارتقاء بمستواها ووعيها وقدراتها. متمنياً لهم المزيد من العطاء والسداد في مسيرتهم العلمية في إعداد النشء وتربيته تربية صحيحة، ليكونوا أفراداً فاعلين ومؤثرين لخدمة الوطن الغالي.

وعبّر المعلمون المكرمون عن شكرهم وامتنانهم لجمعية الفجيرة الثقافية لما تقدمه من دعم كبير للمعلمين والمتميزين من أبناء الوطن من أجل الارتقاء بالعلم والمعرفة، متعهدين بالمزيد من العمل والاجتهاد في أداء رسالتهم التعليمية.

تعليق واحد

  1. خطاب ال فاروقي

    انا رسام كيف انشر موهبتي معكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: