الخميس , ديسمبر 3 2020

صحفية لبنانية تطلق تيارا ضد التطبيع الإسرائيلي في العالم العربي ورسالة لإسرائيل

أعلنت الصحفية اللبنانية، سنا كجك، عن إطلاق تيار سياسي ضد التطبيع مع إسرائيل، مشيرة إلى أن هذا المشروع يقوم على مقاومة إعلامية عربية لمواجهة سياسة التطبيع التي تعتمدها تل أبيب مع الدول العربية في منطقة الشرق الأوسط.

ونشرت كجك إعلانها على صفحتها الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي على “تويتر” قالت فيها: “وها أنا اليوم أقدم التيار هدية الذي أصر الشبان والشابات العرب أن يكون اسمه “التيار الكجكي”.

ووجهت رسالة شخصية إلى المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي قائلة: “أعلم أن هديتي لن تروق له ولكنه مجبر على تقبلها!! لنقول له ولقيادته لا تفرحوا كثيرا” لن تستطيعوا السيطرة على عقول الشعوب العربية!”.

وأشارت كجك في رسالتها إلى أن “فكرة التيار أجمع عليها شبان وشابات احرار من الوطن العربي وراسلوني ليقترحوا علي فكرتهم ورحبت بها كثيرا” فكل ما يزعج عدونا نستعد للقيام به أيا يكون الأسلوب والوسيلة المهم أن ننتصر عليه في الحرب الإعلامية النفسية”.

وأضافت قائلة: “توقيت ولادة التيار في هذه الفترة التي نشهد فيها مسلسل التطبيع هو الوقت الانسب تم الاقتراح أن يكون هناك ممثلا للتيار في دول عربية عدة ممن يتابعون مقالاتي ويتبنون كل أفكاري وأسلوبي بمواجهة الإعلام الاسرائيلي”.

وحددت كجك أهداف التيار المعلن عنه قائلة: “هدف التيار الكجكي نشر الافكار المناهضة للتطبيع ضد العدو أكانت مقالاتي أو مقالات الغير من الكتاب والشرفاء العرب وشهداء الكلمة الذين اغتالهم العدو الإسرائيلي كالشهيد “ناجي العلي” و”غسان كنفاني” ومهمتنا أيضا أن نحذر من الوقوع في فخ العمالة مع العدو ونفشل مخططاتهم لغسل أدمغة الشباب العربي”.

وخلصت قائلة إلى أن رمز التيار هو الوردة الحمراء رمز المحبة التي تربطنا جميعا من كل انحاء الوطن العربي.

وشكرت كجك في رسالتها كل الإعلاميين العرب الذين دعموها ويساهمون معها في المشروع الذي يمتد من لبنان مرورا بالعراق وسوريا ومصر وفلسطين وصولا إلى فلسطين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: