الأربعاء , نوفمبر 25 2020

مقابل “لحظات خاصة” من حياته… بيمقابل “لحظات خاصة” من حياته… بيكهام يحصل على صفقة خيالية مع “نيتفلكس”كهام يحصل على صفقة خيالية مع “نيتفلكس”

ذكرت تقارير بريطانية، اليوم الجمعة، أن نجم كرة القدم البريطاني، ديفيد بيكهام، وزوجته فيكتوريا بيكهام، حصلا على صفقة لا تقل قيمتها عن 20 مليون دولار مع شبكة “نيتفلكس” الأمريكية.

عقد بيكهام (45 عاما) الصفقة الكبرى مقابل تقديمه مسلسلا يعرض على شاشة “نيتفلكس”، يتناول حياته، وذلك بمساعدة طاقم تصوير يتبعه أينما ذهب؛ بحسب صحيفة “ذا صن”.

كما سيعرض المسلسل لقطات خاصة من حياة بيكهام الأسرية، وكذلك لحظات مرحة من الفترة الأولى من علاقته مع زوجته الحالية فيكتوريا، وهي العضوة السابقة في فريق “سبايس غيرلز” الغنائي.
وكشف مصدر لصحيفة “ذا صن” البريطانية: “إنه انقلاب حقيقي لـ”نيتفلكس”، التي ستظهر جانبا مختلفا تماما لديفيد بيكهام نادرا ما يراه جمهوره”.

وتلفت إلى أن “عائلة ديفيد تضم مؤرخين بارعين، كانوا يوثقون بفخر مسيرته المهنية منذ أن كان طفلا واحتفظوا بجميع قصاصات الصحف المحلية القديمة والسجلات المدرسية وصوره مع فريقه على مر السنين”.

وبحسب صحيفة “ذا صن”، فإن المسلسل سيبدأ بمشهد لعب ديفيد كرة القدم في الحديقة الخلفية مع والده تيد، ويضم مقابلات وتعليقات من جميع أفراد العائلة.

كما سيتضمن المسلسل زملاءه السابقون في إنجلترا وفرق مانشستر يونايتد وريال مدريد، بما فيهم رونالدو وجاري نيفيل وكريستيانو رونالدو وريان جيجز.

ومن المتوقع أن يعرض المسلسل في أوائل عام 2022، وذلك بعد أن أنشأ ديفيد بيكهام شركته للإنتاج والإعلام الخاصة “Studio 99″، التي تتولى إنتاج المشروع الجديد.

ويشير الرقم “99” إلى (1999) وهو العام الذي تزوج فيه ديفيد وفيكتوريا بعضهما البعض، كما أن الشركة تأسست في عام 2019.

وكانت تقارير قد ذكرت في شهر يونيو/ حزيران أن ديفيد بيكهام كان يجري مفاوضات مع كل من شبكتي “بي بي سي” البريطانية و”نيتفلكس” الأمريكية لتقديم برنامج طبخ خاص به.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: