الأربعاء , نوفمبر 25 2020

غدا.. الجمعية العمومية للصحفيين لمناقشة قضايا الحريات والأجور

ناشد مجلس نقابة الصحفيين الزملاء المقيدين بجدول المشتغلين، الحرص على حضور الجمعية العمومية للنقابة المقرر انعقادها غدًا الجمعة 4 مارس، لمناقشة قضايا الأجور وعلاقات العمل والحريات، واعتماد الميزانية العمومية وتقرير مجلس النقابة عن العام الماضي، والتصديق على محضر الجمعية العمومية المنعقدة في مارس 2015، ومناقشة التعديلات على لائحة القيد.

وأكد جمال عبدالرحيم سكرتير عام النقابة، على أن عدد أعضاء الجمعية العمومية المشتغلين يبلغ (8418) عضواً، مشيرًا إلى أن تسجيل الحضور يبدأ في تمام العاشرة صباحًا، ويستمر حتى الثانية عشرة ظهرًا، وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الجمعية وهو (50%+1) تتم دعوة الجمعية العمومية يوم الجمعة الموافق 18 مارس بحضور(25 %).

وأشار جمال عبدالرحيم، إلى أن النقابة أرسلت دعوة الجمعية العمومية مرفق معها (CD) يتضمن تقرير مجلس النقابة والميزانية العمومية عن العام الماضي، وذلك لجميع الزملاء على عناوين إقامتهم بخطابات مسجلة.

وأضاف “عبدالرحيم”، أن النقابة نشرت الدعوة في جريدتي “الأهرام”، و”الأخبار”، طبقًا لقانون النقابة، وكذلك تم إرسال رسالة نصية (SMS) على لجميع الزملاء المقيدين بجدول المشتغلين، مشيرًا إلى ِأن النقابة وفرت نسخ مطبوعة من التقرير والميزانية لتوزيعها على الزملاء بمقر النقابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: