الأحد , نوفمبر 29 2020

تقديرا لجهوده البارزة في دعمها: “الفجيرة الثقافية” تمنح عضويتها الفخرية لمحمد الظنحاني

كتب _ مجدي بكري

– منحت جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، عضويتها الفخرية لسعادة محمد سعيد الظنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة، وذلك تقديراً لجهوده البارزة في دعم أنشطة الجمعية ومبادراتها الثقافية والمجتمعية على المستويين المحلي والدولي.

وقدم سعادة  خالد الظنحاني رئيس مجلس إدارة الجمعية، صباح أمس الأول، بحضور #سعيد_محبوب عضو مجلس الإدارة المدير المالي، شهادة العضوية الفخرية لسعادة محمد الظنحاني في مكتبه بالديوان الأميري بالفجيرة.. مثمناً دوره المستمر في دعم الأنشطة والبرامج الثقافية والاجتماعية والعمل التطوعي في إمارة الفجيرة لما فيه خدمة المجتمع والوطن.

من جانبه توجه سعادة محمد سعيد الظنحاني، بالشكر والتقدير إلى جمعية الفجيرة الثقافية على منحه #العضوية_الفخرية مشيداً بجهودها في مواكبة الحراك الثقافي والاجتماعي على المستويين المحلي والدولي، والتي جعلتها تحتل موقعاً بارزاً بين مثيلاتها من خلال إسهاماتها في النهوض بالوعي الاجتماعي والنشاط الثقافي في مجتمع الإمارات عموماً وإمارة الفجيرة على وجه الخصوص.

وأكد سعادته أهمية دور المؤسسات والجمعيات الأهلية والمدنية في تنمية المجتمع ودعم القدرة الوطنية للاستثمار الأمثل في المواطن الواعي والحكيم، ورسم مستقبل الأجيال الشابة لاستدامة التنمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: