الإثنين , يناير 18 2021

ترامب نعى مادونا بدلا من مارادونا؟

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أخيرا تغريدة منسوبة للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، ينعى فيها وفاة المطربة الأمريكية الشهيرة، مادونا، بدلا من نجم كرة القدم الأرجنتيني الراحل، مارادونا.

ويقول ترامب في التغريدة المزعومة: “حزين جدا لسماع خبر وفاة مارادونا. شخصية رائعة. موسيقاها كانت رائعة. أتذكر الاستماع إلى ألبوماتها في أوائل الثمانينيات. ارقد بسلام!”.

وأشارالمستخدمون إلى أن ترامب خلط بين “أسطورة” كرة القدم العالمي و”ملكة البوب” الشهيرة، ولكن اتضح أن التغريدة مفبركة، بحسب وكالة “رويترز”.

وأكدت “رويترز” أنه لا يمكن مشاهدة أي تغريدة تشير إلى مارادونا على حساب الرئيس الأمريكي الرسمي على موقع “تويتر”، كما أنه وبحسب موقع “بوليتووبس” الذي يقوم بأرشفة التغريدات المحذوفة من جانب السياسيين أنه لم يتم حذف هذه التغريدة من حساب ترامب.

ولاحظ العديد من مستخدمي “تويتر” أن اسم “مادونا” أصبح موضوعا شائعا بعد أنباء وفاة مارادونا، ربما بسبب التشابه بين اسميهما.

​وتوفي مارادونا، الأربعاء، في منزله في تيغري شمال بوينس آيرس بعد إصابته بأزمة قلبية.

وكان لاعب كرة القدم السابق يعاني من مشاكل صحية مختلفة وقبل أسابيع خضع لعملية جراحية بسبب تجمع دموي في المخ.
​ويعد مارادونا واحدا من أساطير كرة القدم في العالم، إلا أن حياة الأسطورة الأرجنتينية تخللتها العديد من المشاكل الصحية، كادت بعضها تودي بحياته.

وتعرض مارادونا عام 2000 لنوبة قلبية بعد جرعة زائدة من المخدرات في مدينة بونتا ديل إستي الساحلية، حيث خضع بعدها لعلاج طويل في كوبا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: