السبت , يناير 16 2021

عمر ابراهيم يكتب .. صدور رواية (رسائل محرمة )

قريبًا، صدور رواية “رسائل محرمة” عن دار إبهار للنشر والتوزيع

كتب الخبر: عمر إبراهيم
مصر

تصدر قريبًا في فبراير القادم رواية مشتركة عن دار إبهار للنشر والتوزيع بعنوان “رسائل محرمة” للكاتبة سما هاني والكاتب محمود جمال.

وتدور أحداث الرواية في إطار من الرومانسية والأحداث التاريخية أيام الحملة الفرنسية على مصر في الفترة من 1798 إلى 1801 بين شاب مصري وفتاة فرنسية. فيا ترى هل سينتصر الحُب أم الولاء للوطن؟!

من الجدير بالذكر أن “رسائل محرمة” هي أولى روايات الكاتبة سما هاني التي تبلغ من العمر ٢٠ عامًا. وهي طالبة جامعية تدرس تكنولوچيا تطوير الأعمال. هوَت سما القراءة مُنذ الصِغر، وقرأت كثيرًا في مختلف المجالات، إلى أن وجدت شغفها في الكتابة لتخطوا أولى خطواتها نحو تحقيق حلمها بصدور روايتها الأولى.

أما عن الكاتب محمود جمال فهو خريج كلية الآداب قسم الإعلام بجامعة عين شمس، شعبة الصحافة. يبلغ من العمر 24 عامًا. بدأ كتابة الرواية عام 2014 وصدر له أول عمل عام 2015 لكنه لم يلقَ نجاحًا، ليعود عام 2017 برواية إلكترونية تحت عنوان “رواية الفاسقة”وقد حققت نجاحًا ملحوظًا. تولّت بعد ذلك دار اكتب نشر روايته “رحلة يحيى” في معرض عام 2019، ثم شارك في معرض القاهرة للكتاب 2020 مع دار لوغاريتم برواية “عنبر تاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: