الأحد , سبتمبر 19 2021
أخبار عاجلة

ويك اند .. * زاوية اسبوعية يكتبها : مجدي جادو

.تعرض يوفنتوس الايطالي لضربتين في رأسه الاسبوع الماضي الضربة الاولى تمثلت في خسارته امام فيورنتينا بثلاثة اهداف وهي اول خسارة له الموسم الحالي وبعد ايام تلقى ضربة اخرى بقرار المحكمة الخاصة في اللجنة الاولمبية الايطالية باعادة مباراته مع نابولي في وقت لاحق وكان نابولي قد انسحب وابلغ عدم حضورة المباراة بسبب ظهور حالات كورونا بين اعضاء الفريق الجنوبي مما دفع الاتحاد الايطالي ورابطة الدوري باعتبار نابولي مهزوما بثلاثة اهداف نظيفة وطعن الاخير امام لجنة تحكيمية مستقلة وقررت اعادة المباراة ،،. يوفنتوس يعاني تراجع في الاداء مع المدرب الجديد هذا الموسم اندريا بيرلو
ويحتل المركز الثالث بعد انتر ميلانو برصيد 24 نقطة بعيدا عن المتصدر اي سي ميلان برصيد 34 نقطة .

الغى الاتحاد الانجليزي البطاقة الحمراء التي منحها الحكم جراهام سكوت للدنماركي الدولي يواخيم اندرسون مدافع فولهام امام ساوثهامبتون بعدما تاكدت لجنة مستقلة بالاتحاد من الخطا الذي ارتكبه الحكم وقبلت الطعن الذي تقدم به فولهام وكان سكوت باركر مدرب الاخير صب غضبه على حكام المباراة واصفا القرار بأنه (فوضى ).
الهزيمة الثامنة دخلت سجل ارسنال في الاسبوع 14 من الدوري الإنجليزي واصبح في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة فقط وتلقى هزيمة قاسية امام مانشستر سيتي 4-1 في كاس رابطة الاندية الانجليزية واصبح مستقبل المدرب الاسباني ميكيل ارتيتا في خطر بعد مرور عام على توليه المهمة مع ارسنال .

سقط نيوكاسل العريق امام برنتفورد من الدرجة الاولى في كاس رابطة الاندية الانجليزية وفقد الامل في احراز اي لقب هذا الموسم. نيوكاسل لم يسجل اي لقب محلي منذ فوزه بكاس الاتحاد الإنجليزي عام 1955.
احمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية يبدو انه حسد نفسه ووضعها في موقف حرج عندما اعلن انه لا تاجيلات هذا الموسم وبعد ساعات صدر قرار. تاجيل مباراة الاهلي والزمالك بالاسبوع الرايع بالدوري المصري والتي كان مقررا لها الاثنين القادم والاسباب مجهولة هل هي أمنية أو احترازية بسبب موجة كورونا الجديدة او كما يدعي بعض الزملكاوية انها خدمة خاصة للاهلي المرهق والذي يعاني من الاصابات .
اسماء مصرية عالمية في الرياضة

ميار شريف تنس ،، رامي السبيعي. بناء الاجسام ،،فريدة عثمان سباحة،، جيانا فاروق كاراتيه طارق مؤمن ونور الشربيني ومحمد الشوربجي ورنيم الوليلي في الاسكواش. ابطال عالم في العابهم الشهيدة اعلاميا المسكينة جماهيريا
و رحمة الله عليك استاذنا عادل شريف .
………………………………………………………………………..
*ويك اند.. زاوية اسبوعية نتناول فيها جوانب وملامح من الاحداث والوقائع الرياضية في العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: