الثلاثاء , مايو 11 2021

الخولي: “دعم مصر”سيدرس كافة السيناريوات حال رفض بيان الحكومة

أكد النائب البرلمانى طارق الخولى عضو ائتلاف “دعم مصر” أن الحالات التى سيرفض فيها الإئتلاف بيان الحكومة الذى ستلقيه أمام مجلس النواب 27 مارس الجارى ، تتمثل فى عدم تقديمها حلولا سريعة وأخرى طويلة الأجل فى المجالات التى يعانى منها المواطن المصرى وعلى رأسها االتعليم والصحة والعدالة الإجتماعية.

وعن السيناريوات المطروحة من قبل ائتلاف “دعم مصر” فى حال رفض بيان الحكومة بإعتباره ائتلاف الأغلبية فى المجلس الذى يحق له تشكيل الحكومة أوضح “الخولى” فى تصريحات خاصة لـ”صدى البلد” أن ائتلاف دعم مصر لم يحدد ايا من السيناريوات المطروحة حال رفض مجلس النواب بيان الحكومة ، وأن الإئتلاف لن يسبق الأحداث فى هذا الأمر لحين إلقاء الحكومة بيانها فلا يزال أمامنا فترة طويلة لدراسة هذا الأمر.

وأوضح أن ائتلاف “دعم مصر” لن يتخذ موقفا مسبقا من بيان الحكومة ولكن بيان الحكومة سيتم دراسته دراسة جيدة قبل إبداء الرد فيه سواء بالقبول أو الرفض ، فضلا عن دراسة السيناريوات حال رفض البيان.

وعن قصر الفترة بالنسبة للإئتلاف بإعتباره ائتلاف الأغلبية تحت القبة حتى الان لترتيب أموره لتشكيل الحكومة حال رفض بيان الحكومة خاصة أن المدة لن تتجاوز شهرين ، وأوضح “الخولى” أن المدة كافية جدا وليست قصيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: