الأحد , أبريل 11 2021

بالصور حي شرق الاسكندريه توقف أعمال بناء ٤ مقابر بدون تراخيص

كتبت جورجيت شرقاوي
وجه الأستاذ محارب هيلع رئيس حي شرق وحدة الإزالة الفورية بالحي بمتابعة ورصد كافة مخالفات البناء بنطاق الحي وإيقافها في المهد، واتخاذ مايلزم من إجراءات حيال المخالفين.
تنفيذًا لتعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بالتشديد على تطبيق قرارات مجلس الوزراء الخاصة بإيقاف كافة أعمال البناء المخالف ومنعها في المهد.
وفي هذا الإطار انتقلت الوحدة لموقع البلاغ الوارد بشأن وجود أعمال مخالفة بالعقار رقم (٢٦٥) شارع بورسعيد كليوباترا، وأوقفت الحملة الأعمال في حينه وتحفظت على كافة المعدات والأدوات المُستخدمة بالموقع.

كما فحصت الوحدة البلاغ الوارد بشأن وجود أعمال مخالفة بالعقار رقم (٣٨) شارع مدحت سيف اليزل كليوباترا، وأوقفت الحملة الأعمال في الحال وتحفظت على كافة المعدات والأدوات بالموقع، وأيضاً أزالت البناء المخالف الذي تم بالمكان بدون ترخيص من حوائط وقواطيع.
وخلال المرور الميداني للوحدة تلاحظ أعمال تركيب تندة صاج، تم إزالتها من قبل من خلال الوحدة استجابة لشكاوى المواطنين، وللمرة الثانية تم إزالتها بالكامل وذلك في (١٧) شارع عبد الرحمن شكري.
وفور تلقي بلاغ من غرفة العمليات الرئيسة بالمحافظة بشأن وجود أعمال بناء مخالف بمنطقة خورشيد، اتجهت الوحدة للموقع واتضح بالفعل وجود أعمال بناء ٤ مقابر بدون تراخيص وتم إزالتها في الحال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: