الأحد , أبريل 11 2021

تغريدة عن مودي تحدث ضجة في الهند وتثير بالخطأ مطالب بمقاطعة أفلام “الرجل العنكبوت”

تعرضت أفلام “الرجل العنكبوت” من بطولة الممثل البريطاني، توم هولاند، لهجوم كبير من جانب عدد من المغردين في الهند، بسبب سوء تفاهم.

بدأت القصة عندما قام مؤرخ يدعى توم هولاند بالسخرية من رئيس وزراء الهندي، ناريندرا مودي، في تغريدة له على موقع “تويتر”، ليظن عدد كبير من المغردين في الهند أنه توم هولاند الممثل، باعتباره الأشهر.

وجاءت سخرية هولاند من مودي بعد إطلاق اسمه على أكبر استاد للكريكيت في العالم.

وغرد الأربعاء الماضي: “أنا معجب كبير بالتواضع الذي أظهره مودي في تسمية أكبر ملعب كريكيت في العالم على اسمه”.

وبحسب صحيفة “ذا هندو”، لم تحظ تغريدة المؤرخ توم هولاند الساخرة من مودي بتقدير العديد من الهنود على “تويتر”، الذين ظنوا أنها صادرة من الممثل توم هولاند، واعتبروا أن تعليقه تدخل في الشؤون الداخلية لبلادهم، وطالبوه بالاهتمام بعمله.

كما هدد مغردون في الهند الممثل توم هولاند بمقاطعة الجزء الثالث القادم من أفلام “الرجل العنكبوت”، ودشنوا هاشتاغ مخصوص لهذا الغرض.

ومن أجل توضيح الأمور، عاد المؤرخ توم هولاند ليغرد من جديد للاعتذار، ولكن ليس عن سخريته من رئيس وزراء الهند، ناريندرا مودي، ولكن لأفلام “الرجل العنكبوت”، وذلك حرصا منه على عدم ضياع أرباح شركة “مارفل” وجماهيريتها داخل الهند.

وغرد هولاند قائلا: “فقط للتذكير ولحفظ أرباح “مارفل” في الهند، أقر بحرية أن ناريندرا مودي رجل متواضع للغاية، وأن تسمية أكبر ملعب للكريكيت في العالم باسمه ليست بأي حال من الأحوال غير متواضعة تماما”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: