الأحد , أبريل 11 2021

مطالبات لوزير الشباب والرياضة بإقامة انتخابات نقابة المهن الرياضية في موعدها

كتب :عاطف عبد العزيز

يتوجه بعض المهتمين بنقابة المهن الرياضية للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بنداء واستغاثة بضرورة إقامة انتخابات النقابة العامة للمهن الرياضية في موعدها بشهر مارس المقبل بعد أن رفض نقيب المهن الرياضية الحالي الدكتور فتحي ندا إقامة الانتخابات في موعدها وعدم الدعوة لها خلال شهر فبراير المنقضي بعد إنتهاء دورتين له في رئاسة النقابة.

وتطالب الأصوات الداعية لعقد الانتخابات في موعدها ضرورة تدخل وزارة الشباب والرياضة والدكتور أشرف صبحي من أجل تنظيم انتخابات جديدة لاختيار مجلس إدارة جديد للنقابة وعدم تدخل أحد في توجيه الجمعية العمومية للنقابة العامة للمهن الرياضية.

وأعلن الرياضيون وأعضاء النقابة عن رفضهم فكرة تجميد إقامة الانتخابات في موعدها بشهر مارس المقبل بحجة فيروس كورونا في ظل إقامة العديد من الانتخابات داخل النقابات الأخرى وانخفاض عدد الإصابة بالفيروس اللعين مع وضع الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة المتبعة ضمن بروتوكول وزارة الصحة لإجراء الانتخابات.

ويناشد الجميع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التدخل من أجل إقامة الانتخابات في موعدها بالنقابة العامة للمهن الرياضية خاصة وأن هناك أقاويل تتردد بأن ندا وعد أعضاء الجمعية العمومية بعدم إقامة الانتخابات خلال اجتماعاته الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: