الأحد , أبريل 11 2021

جامعة بدر تفتح باب قبول استثنائي بالقسم الإنجليزي في كلية اللغات والترجمة

 

وافق الأستاذ الدكتور مصطفى محمد كمال رئيس جامعة بدر على فتح باب القبول لمن فاتتهم فرصة الالتحاق بكلية اللغات والترجمة للحصول على درجة ليسانس الألسن. ووفقا لما أعلنه الأستاذ الدكتور إبراهيم القلا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب فإن قسم اللغة الإنجليزية بجامعة بدر تتوافر لديه فرص للقبول بالقسم اعتبارا من الفصل الدراسي القادم (مارس 2021).
يذكر أن خريجي قسم اللغة الإنجليزية بجامعة بدر يحصلون على ميزات تنافسية عالية في سوق العمل، وأن هذا القسم يتميز بوجود أساتذة متخصصين في جميع أفرع الأدب واللغويات والترجمة الشفهية والتحريرية، كما أن المقررات التي يتم تدريسها تواكب أحدث الاتجاهات العالمية وتؤهل الخريج للمنافسة في سوق العمل المحلية والدولية، بالإضافة إلى إمكانية استكمال الدراسات العليا داخل الجامعة نفسها، أو في أية كلية ألسن أو آداب داخل مصر وخارجها.
آخر موعد لتقديم الطلبات في مقر الجامعة هو 18 مارس ويكفي أن يكون المتقدم حاصلا على الثانوية العامة بمجموع لا يقل عن 60 بالمائة مع إمكانية تقسيط المصروفات الدراسية على دفعتين.
كان آخر نشاط علمي قام به قسم اللغة الإنجليزية هو تنظيم مؤتمر دولي في أكتوبر الماضي شارك فيه كبار الأساتذة من بريطانيا وأمريكا، منهم البروفيسور منى بيكر وروبرت تللي وماريا كالزاده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: