الأحد , نوفمبر 29 2020

تونس: 40 إرهابيا يهاجمون منازل مواطنين وسط البلاد

هاجم حوالي 40 عنصرا إرهابيا نزلوا من جبل المغيلة, و سط غرب تونس, عددا من المنازل بالجهة و قاموا بالإستيلاء على كميات من المؤونة.

و قالت وزارة الداخلية التونسية, في بلاغ لها اليوم السبت 5 مارس 2016, إن وحداتها الأمنية تلقت ليلة أمس معلومات من قبل متساكني دوّار الرّحايميّة زغمار بمعتمديّة جلمة من محافظة سيدي بوزيد, وسط غرب تونس, تفيد بأنّ حوالي 40 شخصا نزلوا من جبل المغيلة المحاذي للمنطقة المذكورة حوالي السّاعة العاشرة و النصف واستولوا على المؤونة حسب إفادات بعض متساكني المنطقة.

و أعلنت الداخلية أنه تم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لمتابعة الموضوع و التحري في الملعومات الواردة عليها من قبل مواطني الجهة.

من جهة أخرى دعت الوزارة في بلاغ لها اليوم, إلى الإبلاغ الأكيد و السريع عن ثلاثة إرهابيين, وهم “المعزّ بن عبد القادر بن أحمد الفزّاني”، “مفتاح بن حسين بن محمّد مانيطة” و”عادل بن محمّد بن ضو الغندري”. و طالبت الداخلية التونسية المواطنين بالإبلاغ العاجل عن العناصر الإرهابية المذكورة “عند مشاهدتهم أو الحصول على أيّ معلومات تخصّ مكان تواجدهم أو تحرّكاتهم”, و ذلك للتوقي من العمليات الإرهابية.

و منذ ايام تمكنت وحدات من الجيش و الحرس التونسيين من القضاء على خمسة إرهابيين تسللوا من ليبيا إلى إحدى مناطق محافظة بن قردان الحدودية, إضافة إلى حجز كميات من الأسلحة و الذخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: