الثلاثاء , سبتمبر 22 2020

فريال مؤمن تكتب ….والله وعملوها الرجالة ورفعوا راس مصر بلدنا

  فاز منتخبنا المصري اليوم الاحد  على منتخب غانا 2-صفر، وكان ذلك   باستاد الجيش  ببرج العرب، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.
احرز الهدف ا الأول الفرعون  محمد صلاح من ضربة جزاء، فى الدقيقة 41  و الهدف الثاني احرزه الفرعون  عبد الله السعيد في الدقيقة 86 وبهذه النتيجة يتصدر منتخب “الفراعنة” المجموعة الإفريقية الخامسة، ويعزز فرصه في التأهل إلى المونديال وتتصدر مصر  المجموعة الخامسة بست نقاط و أوغندا بأربع نقاط، وغانا نقطة واحدة من مباراتين. و الكونغو في مؤخرة الترتيب بعد هزيمتين متتاليتين. 
وبذلك استطاع منتخبنا المصرى فى هذه المباراة الرائعة اليوم    بعد خسارته  في تصفيات المونديال الماضية بستة اهداف مقابل هدف واحد ان يرد اعتباره ويرسم البسمة على وجوه جمهوره المصرى ويقذف الفرحة فى قلوبهم  وتلك المنتخبين قد تقابلا فى مواجهة فى 20 مباراة سابقة وفازت مصر  فى 9 منها وحيث ان غانا فازت فى 6 مبارايات وتعادل الفريقات 5 مرات حيث سجل المنتخب المصرى 27 هدف فى فريق غانا ومقابل ذلك حقق الفريق الغانى 25 هدفا على مصر وفى التصفيات تقابل كلا من المنتخبين مرتين وفاز كل منتحب منهم فى مباراة واحدة  منهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: