الثلاثاء , ديسمبر 1 2020

كوكا ينتقم للأهلى من بيسيرو ويقود براجا للفوز على بورتو

تمكن النجم المصرى أحمد حسن كوكا، من قيادة فريقه سبورتينج براجا لتحقيق فوز كاسح على ضيفه بورتو الذى يقوده جوزيه بيسيرو المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب “بلدية براجا”، ضمن الجولة 25 من الدورى البرتغالى. القائم حرم كوكا من تسجيل هدف رائع فى الشوط الأول من المباراة، بعدما سدد كرة رائعة على طريقة هدفه فى شباك مارسيليا بالدورى الأوروبى، لينتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبياً.
وفى الشوط الثانى، نجح كوكا فى تسجيل الهدف الأول لبراجا وأول أهدافه فى شباك الحارس الأسطورى إيكر كاسياس الدقيقة 71، إلا أن بورتو أدرك هدف التعادل فى الدقيقة 85 عن طريق ماكسيميليانو بيريرا، قبل أن يخطف رافا سيلفا الهدف الثانى لبراجا فى الدقيقة 89 من عمر المباراة.
وتسبب خطأ فادح من كاسياس بخروجه من مرماه فى تلقى شباكه الهدف الثالث الذى جاء عن طريق ألان فى الدقيقة الأخيرة من الوقت البدل من ضائع. بهذا الفوز رفع براجا رصيده إلى 47 نقطة، ليعزز تواجده بالمركز الرابع جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد بورتو عند 55 نقطة فى المركز الثالث، فى الوقت الذى يحتل فيه بنفيكا صدارة الدورى برصيد 61 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن سبورتينج لشبونة الوصيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: