الأحد , أبريل 11 2021

المحكمة المصرية تؤيد حكم حبس “فتاة التيك توك” هدير الهادي سنتين في قضية التحريض على الفجور

قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، بتأييد حكم أول درجة على المتهمة هدير الهادي على حكم حبسها سنتين وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية، قد قضت بمعاقبة المتهمة هدير الهادي، بالحبس سنتين وغرامة مالية تقدر بـ 100 ألف جنيه أي ما يعادل 6370 دولار، وفقا لما نقلته جريدة “اليوم السابع” المصرية.

وعرفت هدير الهادي بنشر فيديوهات رقص لها عبر تطبيق “تيك توك”، التي اتهمت فيها بالاعتداء على قيم المجتمع والتحريض على الفسق والفجور.

وتعاقب المتهمة وفقا للمادتين 178 و278 من قانون العقوبات المصري، والمادتين 14 و15 من القانون رقم 10 لسنة 1961 بشأن مكافحة الدعارة، والمواد الأولى و 12 و25 و27 رقم 175 لسنة 2018 في شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات في مصر.

وكانت المباحث الخاصة بالآداب، قد ألقت القبض على فتاة “التيك توك” هدير الهادي في شقة بمنطقة حدائق أكتوبر والتي استأجرتها قبل أشهر من القبض عليها.

وتمكنت أجهزة الأمن المصرية من تحديد موقع هدير والقبض عليها بعد قيامها بنشر فيديوهات تحرض على الفسق.

تأتي تحركات الأجهزة الأمنية في القبض على كل من يعتدي على حرمات وقيم المجتمع في مصر، واستهداف كل من يذيع أو ينشر فيديوهات إباحية والعمل على محاسبتهم حتى وإن قاموا بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: