الأحد , مايو 16 2021

إصابة وزير الرياضة المصري في حادث أدى إلى انقلاب سيارته

أصيب وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي، صباح اليوم الأحد، في حادث سير قوي، تعرض له على الصريق الصحراوي (شمال القاهرة) أثناء توجهه لتفقد المنشآت الرياضية في محافظة البحرية.

ونقل عن المتحدث باسم الوزارة، محمد فوزي، قوله إن الوزير نقل إلى أحد المستشفيات في منطقة السادس من أكتوبر، وألغيت زيارته إلى محافظة البحيرة.

ووفقا للتحريات الأولية، فإن سيارة الوزير انقلبت أثناء رحلته، وقالت مصادر أمنية للصحيفة إن فريقا من مباحث محافظة الجيزة انتقل إلى مكان الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث.

فيما نقلت عن مصادر طبية، قولها إن الوزير أصيب بقطع في فروة الرأس، وإنه سيتم خياطة الجرح وإجراء الفحوصات اللازمة على المخ للتأكد من سلامته، مؤكدة استقرار الحالة الصحية للوزير.

من جانبه قال فوزي في تصريحات للصحفيين، إن الوزير بصحة جيدة، والحادث سببه اختلال عجلة القيادة في يد سائق السيارة، مشيرا إلى نقل الوزير إلى المستشفى لعمل الفحوصات الطبية اللازمة والاطمئنان على حالته الصحية.

وافتتح وزير الشباب والرياضة، أمس السبت، منشآت رياضية في مدينة بنها، منها الجزء الأول من استاد بنها على أن يكون الافتتاح الكلي نهاية العام الجاري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: