السبت , سبتمبر 19 2020

6 مزايا يتوقعها المستخدمون بجهاز ألعاب Nintendo Switch.. تعرف عليها

كشفت شركة نينتندو خلال شهر أكتوبر الماضى عن جهازها المقبل Nintendo Switch للألعاب والذى يعتبر وحدة ألعاب هجينة ويتيح اللعب من خلاله أو من خلال التليفزيون، ومن المنتظر إطلاقه فى 2017، وفيما يلى نرصد أبرز الشائعات الأكثر مصداقية والتى من المتوقع أن يتم توفيرها فى الجهاز الجديد كما يلى: 

* من المنتظر أن تكون أرخص من Wii U:

تأتى وحدة العاب Wii U بسعر 300 دولارا، إلا أن العديد من التقارير أشارت إلى الشركة قد تطلق الجهاز الجديد Switch بسعر 250 دولارا فقط للنسخة العادية وحوالى 300 دولار للنسخة الراقية من الجهاز.




*ستتيح استخدام بطاقات SD بسعة 128 جيجا بايت:

 أشارت عدد من التقارير إلى أن الجهاز الجديد سيمتلك منفذ لإضافة كروت الميمورى، والتى يمكن لها أن تستوعب حتى سعة 128 جيجا بايت لتوفير المزيد من المساحة.

*امتلاكه للعبة جديدة:

كشفت بعض التقارير أن النسخة الراقية من Switch ستأتى مزودة بنسخة جديدة من لعبة Splatoon الخاصة بحرب الألوان والتى كانت موجودة على الجهاز السابق من الشركة.




*إطلاق لعبة Super Mario 64:

كما كشف تقرير آخر أن الشركة ستطلق لعبة Super Mario 64 بالتزامن مع إطلاق الجهاز والتى ستتيح اللعب الجماعى للمستخدمين وعدد من المميزات الأخرى.

*العديد من ألعاب EA ستأتى مع الجهاز:

كما كشفت العديد من التقارير إلى أن الشركة ستطلق أيضا لعبة كرة القدم التى تطورها شركة EA فضلا عن عدد آخر من الألعاب الشهيرة الأخرى مثل Madden وBattlefield.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: