الخميس , مايو 13 2021

البابا تواضروس يستقبل سفير البحرين بالقاهرة ويشيد بالعلاقات المتميزة بين البلدين

 

كتب :أيمن عامر

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بالمقر البابوي بالعباسية، اليوم الاثنين، السفير هشام بن محمد الجودر سفير مملكة البحرين بالقاهرة والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية.

وخلال اللقاء، ثمن البابا تواضروس العلاقات المتميزة التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية، وموقف مملكة البحرين الرائد في دعم وتأييد أمن واستقرار جمهورية مصر العربية، مشيرًا إلى أن العلاقات بين البلدين الشقيقين والممتدة عبر عقود تتمتع بخصوصية شديدة من التعاون المثمر والتنسيق المستمر.

وأشاد قداسة البابا تواضروس بدور جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين ، في إرساء دعائم السلام والتسامح والمحبة والتقارب بين الأديان، مؤكدًا أن مملكة البحرين تقدم نموذجاً فريدا في إعلاء قيم التسامح والتعايش السلمي بين كافة الأديان والأجناس، دون تمييز أو تفرقة.

وأكد السفير هشام بن محمد الجودر على عمق العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية، وأواصر الصداقة التي تربط بين المملكة والكنيسة المصرية في ظل إعلاء روح التسامح بين المسلمين والمسيحيين، مشيدا بالدور الوطني للكنيسة المصرية كعنصر فاعل ومهم في نسيج الدولة المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: