الأحد , يونيو 20 2021

كريم كمال : مصر تعيش عصر جديد وضم الشهداء الاقباط لصندوق رعاية الشهداء والمصابين خير دليل

كتبت جورجيت شرقاوي

اشاد كريم كمال الكاتب والباحث في الشأن السياسي والقبطي بقرار الوزراء رقم 2272 لسنه 2020 باعتماد شهداء ومصابى العمليات الارهابية من 2014 الذي تضمن ضم 1260 شهيد مدني 1804 مصاب مدني لصندوق رعاية الشهداء والمصابين والذي تضمن من ضمنهم ضم شهداء ليبيا والشهداء الاقباط فى حوادث دير الانبا صموئيل والبطرسية وحلوان وطنطا واسكندرية وبعض اسماء الاقباط بالعريش وايضا ضم القرار جميع الشهداء والمصابين المصريين فى كل الجمهورية ضحايا الحوادث.

وأضاف كمال ضم شهداء ليبيا وغيرهم من الشهداء الاقباط الذين استهدفتهم العمليات الإرهابية خلال الأعوام السابقة يوكد ان مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تعيش عصر جديد اهم ركائزه المواطنة التي تم تطبيقها علي ارض الواقع بالفعل.

واضاف كمال ما يحدث الان علي ارض مصر يؤكد ان مصر في عهد الرئيس السيسي تحولت الي دولة قانون يتساوي فيها جمع المواطنين في الحقوق والوجبات بالفعل دون النظر الي الدين او الجنس او اللون ومع طفرة كبيرة في مجال حقوق الإنسان والحريات لم يسبق لها مثيل وهذة كلها كانت أحلام تحولت الي واقع في عهد رئيس يؤمن ايمان حقيقي بان الوطن يتقدم بالمساواة والحريات.

وتقدم كمال بالشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ومجلس الوزراء علي صدور هذا القرار الذي اثلج قلوب اهلي الشهداء وقلوبنا جميعا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: