خليفة أبو تريكة بنت من بلقاس

كتب / أحمد الشيخ
هي عنقود من المهارات ، تمتلك قدرات خاصة في التحكم بالكرة و التمرير و التسديد بكلتا القدمين ، و إحراز و صناعة الأهداف الجميلة… إنها بحق خليفة أبو تريكة ، بنت بلقاس سلوى خليفة .
سلوى صابر أحمد ، من مواليد ٣١ مارس ٢٠٠٨ ببلقاس ، بدأت ممارسة كرة القدم منذ ٧ سنوات ، و ما زالت تحاول أن تصنع لنفسها تاريخا في عالم الكرة ، تحلم بتمثيل مصر دوليا .
تدربت نجمتنا على يد المدير الفني الشاب المتميز الكابتن أحمد سامي و الذي ساعدها على تطوير مهارتها و تنمية موهبتها الكروية .
عشقت سلوى الكرة ، و عانت في سبيل معشوقتها ، و هي تتدرب الآن في نادي دكرنس للميني فوتبول بمساعدة الأستاذة لمياء حسني التي ترعاها و تدعمها حتى تصل إلى حلمها ، كما كان لمدربها أحمد سامي دور بارز في انتقالها من بلقاس إلى دكرنس .
تجتهد نجمتنا الصاعدة في دراستها و توازن بين الدراسة و كرة القدم ، و تؤمن بموهبتها و تناشد المسئولين في بلقاس بالاهتمام بالرياضة النسائية و خصوصا كرة القدم .
سلوى خليفة بنت بلقاس هي نجمة فوق العادة رغم صغر سنها لكنها تمتع الجماهير بأدائها و فنها و حبها للكرة ، فهل تستطيع النجمة  الصغيرة أن تصبح نجمة كبيرة في سماء كرة القدم النسائية ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: