الخميس , نوفمبر 26 2020

فى إطار الجهود التى تبذلها وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة لتيسير وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمشتركين

 

كتب : إبراهيم جابر إبراهيم
 
تم صباح اليوم اعقد إجتماع على مستوى شركات التوزيع لتفعيل خدمة الشباك الواحد الخاص بالشركة القابضة لكهرباء مصر وذلك بجميع شركات التوزيع على مستوى الجمهورية.

 

حيث تم رصد الخدمات المقدمة للجمهور والتى تبلغ حوالى 23 خدمة من بينها إستخراج شهادة بيانات ، تغيير إسم صاحب العداد ، طلب فحص عداد ، طلب رفع عداد، إستبدال عداد بقدرة أكبر ، تركيب عداد جديد بدل آخر تالف ، جدولة مديونية على اقساط شهرية ، توصيل التيار للمبانى ، سداد دفعة مقدمة تحت الحساب ، توصيل تيار بصفة مؤقتة ، إستلام وتفعيل قراءات مبلغة عن طريق النت أو التليفون ،

 

بالإضافة إلى خدمات ( فواتير مسددة عن طريق التحصيل الإلكترونى ، سداد الفواتير ، شحن كارت مسبق الدفع ، تصحيح قراءات شاذة ).

 

وقد تم الإنتهاء من عمل خرائط عمليات بأزمنة محددة لكل خدمة وميكنتها حتى يتم تنفيذ  الخدمة آلياً فى أقل وقت ممكن ودون تنقل المشترك بين المكاتب.

 

وجارى إستكمال باقى الخدمات على مستوى جميع أفرع شركات التوزيع بأكملها ، وقد تم إبلاغ الشركات بالتفعيل ، وتم نشر الميكنة للعمليات على جميع الأفرع للعمل بها بدءاً من فرع التجمع الخامس اليوم (بشركة شمال القاهرة للتوزيع )، وسيتم تعميمها على جميع الشركات والأفرع تباعاً..

 

تأتي هذه الجهود فى إطار حرص القطاع على تقديم خدمة مميزة للمشتركين بأحسن جودة وفى أقل وقت ممكن .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: