أخبار عاجلة

اتحاد المعلمين بالأونروا يفتن ويحرض بين الأساتذة.!!!!!!!

كتب :ناصر الدين عبد الحق

بعد أن زفته وسائل الإعلام بفضح فساده وتلاعبه بمصير الكفاءات، ها هو اتحاد المعلمين في الأونروا لبنان يطل من جديد بدعوات لوسائل الإعلام لتلميع صوره والتلاعب بمشاعر المعلمين والموظفين تحت شعار ان الانروا لن توظفكم…
وقد تناسى الاتحاد انه هو الذي حرم أساتذة الروستر من التوظيف حين وضع ثقله لتوظيف الريميديال وفئات اخرى حارما المدرسين الكفوئين من فرص التوظيف. ما يطرح مليون علامة سؤال على تحريضه فئات من المدرسين على اخرى.
ووصل الافلاس الى حد كتابة رئيس الاتحاد بيان باسم فئة ساهم بتوظيفها يحرضها على أساتذة آخرين يتهمهم باصحاب الأقلام السوداء في اسلوب بعيد عن اخلاقيات العمل النقابي….
واجمع المتابعون ان الأستاذ فتح شريف هو من صاغ البيان باسلوبه المعهود الذي يكفر من خالفه بوجهات النظر مستشهدا بالقرآن الذي لو طبقه على نفسه لكانت المعادلة مختلفة تماما.
ويسأل المتابعون لماذا لم يستنكر الاتحاد والأستاذ شريف ما ورد من بيان فئة الريميديال بل انبرى عدد من أعضاء الاتحاد الى التصفيق؟ ولماذا يكره الاتحاد الكفاءات وتواطا مع الأونروا بتغييب المعايير في تعيين المدرسين؟ ولماذا نظمت دورات من حزبه لتمرير جماعته؟ ولماذا أخفى الاتحاد الفيديو الذي يؤكد ضلوعه في الواسطات وتعيين المقربين؟
والغريب ان الأونروا حتى اللحظة لا تعلن للعلن اسماء الروستر لانها في حال اعلنت عن الترتيبات والأسماء ستنكشف كل الفضائح منها وجود أقرباء أعضاء اللجان والإتحاد في لائخة الاوائل بالروستر… فأين الاتحاد من كل هذا؟ولماذا لا يطالب بكشف الاسماء بالروستر وعلامات الخطي؟
كل هذا يؤكد ما فضحته جريدة الاخبار من وجود صفقة معيبة جعلت من أعضاء بالإتحاد مديري مدارس لقاء ظلم زملائهم حتى لو كانوا من حملة الشهادات العليا والخبرات ووووو.
فيا حضرة رئيس الاتحاد… يا صاحب القلم الابيض الذي يخدع الناس بالعدل… لماذا لا تستنكر تدخلات حزبية ووجود قادة حزبيين في مكاتب الاونروأ للضغط على تمرير بعض الأساتذة في الروسترات؟ ولم تتظاهر غدا مع معلمي الروستر وانت من خدعتهم وخدعت من خرج من الروستر حين ضغطت لتمرير فئات اخرى للتعيبن؟
الأساتذة المظلومين يقولون لكم اتقوا الله… لقد كشفوا زيفكم وغياب مصداقيتكم وولدنتكم في العمل النقابي… نصيحة أخيرة… لا تتلاعبوا في مستقبل اطفال فلسطين… والكفاءات…. لان سمعتكم في الرأي العام باتت معلومة… وتوقفوا عن الاستعانة باحزابكم للضغط على وسائل الإعلام… لان التهديد لن يجديكم… فأنتم كما القاسدون الكبار في إدارة الأونروا في لبنان سيأتي يوم ويعلمكم الشعب دروسا في الاخلاق والاستقامة والنزاهة…
اقراوا في القران الذي تتوجون به بياناتكم عن فرعون ومصيره.!!!!!!وفي ذلك عبرة يا اولي الالبااب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: