الخميس , نوفمبر 26 2020

هاني عزت بسيوني يكتب ….وزير العدل يستهزء برسول الله صلى الله عليه وسلم ، فهل من أحد يحاسبه !!؟؟

احمد الزند ، رئيس نادي القضاة السابق ووزير العدل الحالي ، والذي قد حل ضيفًا على الصديق الصحفي حمدي رزق في برنامج « نظرة » على قناة « صدى البلد » مساء امس الجمعة 11 مارس 2016 ، وفي خضم حديثه عن من انتهكوا خصوصية عائلته ، وقدم تجاههم بلاغات … قال:
« إذا لم يكن هؤلاء قد خلق السجن من أجلهم … أمال السجون اتعملت عشان مين ؟!! » ..
ليسأله « رزق » :
« تسجن صحفيين ؟ »
ليرد : « إنشاله يكون نبي .. صلى الله عليه وسلم – استغفر الله العظيم يا رب – .. المخطئ أيًا كان صفته » … ازدراء أديان ده والا مش ازدراء أديان !؟؟
أ .. الى هذا الحد وصل البعض .. وضع مقام رسول الله صلى الله عليه وسلم في مقام هؤلاء .. !!!؟؟؟
……………
وكأن الذي وصفه الله سبحانه وتعالى ” .. ( وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ ) في محل شبهه او ان السجن قد خلق من اجل امثاله .. !!!؟؟ ..
صلى عليك الله يا علم الهدى .. واستبشرت بقدومك الأيامُ
هتفت لك الأرواح من أشواقها .. وازينــت بحديثك الأقلامُ ..
… …. ….
سبحان الله
…………

ومن اقواله ايضا” ..
… من يُهاجم أبناء القضاة هم الحاقدون والكارهون ممن يرفض تعيينهم وسيخيب آمالهم وسيظل تعيين أبناء القضاة سنة بسنة ولن تكون قوة في مصر تستطيع أن توقف هذا الزحف المقدس إلى قضائها ..!! ( الزحف المقدس !!! ) ..
تصريح أطلقه آنذاك في مارس 2013 بعد انتقادات طالت تعيين أبناء القضاة في مجال أبائهم خلال اللقاء الذى عقده مع عدد من قضاة المنوفية بنادى القضاة حسب صحيفة «الأهرام» .

– قول آخر له علاقة بالتعيين في القضاء أيضًا إلا أنه احتوى هجومًا على أوائل خريجي كليات الحقوق الذين تظاهروا أمام دار القضاء العالي للمطالبة بالتعيين في النيابة العامة ..
حيث قال خلال اجتماع الجمعية العمومية لمحكمة استئناف القاهرة في سبتمبر 2011 :
« المستشار حسام الغريانى ، رئيس محكمة النقض ، رئيس مجلس القضاء الأعلى ، استقبل المتظاهرين الغوغاء الذين يسبون القضاء ورموزه فى مكتبه ، وعدم تعيينهم فى النيابة قضيتى ودونها الموت ». ..
( قضيتي ودونها الموت !!! ) ..

– قول اخر .. « نفرض ضريبة أمن على القادرين محدش يقولي طب وبتوع العشوائيات رغم إن بتاع العشوائيات ده يا حبيبي عندة 25 عيل بيجيبوله في اليوم 3-4 آلاف جنيه شحاتة وبيع مناديل ، لا أنا هقول على الناس اللي بيحبوا البلد » ..
– تصريح آخر أثار جدل كبير أطلقه أثناء حلوله ضيفًا على برنامج « على مسؤوليتي » ل أحمد موسى ، في فبراير 2015 ، واقترح أن تكون ضريبة الأمن 20 جنيهًا ..

– « احنا الأسياد وغيرنا العبيد » !!!!
حيث قال في تصريحات لقناة «الفراعين» ردًا على حرق صور بعض القضاة من قبل أنصار جماعة الإخوان المسلمين :
« لن نفرط في حقوق أي قاضي أو نصمت أمام أي إهانة وأي خروج عن المألوف على الثوابت القضائية لن يمر بسهولة.. إحنا على أرض هذا الوطن ( القضاة ) أسياد وغيرنا هم العبيد » .!

– « نحن لا نخاف ولن يرهبنا أحد ( المصري يقدر يعيش بـ 2 أو 3 جنيه في اليوم ) .. !!!؟؟. ولا يفرق معاه ومفيش مشكلة إطلاقا » !!
– قوله لتوفيق عكاشة .. بالنص
( يادكتور توفيق ، اقول لك بشخص شخصي انا ما يكتب في ” الفوص بووك والطلييطر” عنك لا يجب ان يؤثر فيك فانت بين النخبة وبين المثقفين وصرت علامة على الوطنية والشهامة والرجولة وانت يحسب لك الف حساب ولن يستطيع احد ان يمسك بسوء لانك مخلص فلا تابه بشيء من هذا !!!؟؟؟؟ ) ..

– تصريح له خلال حواره مع برنامج « البيت بيتك » من شرم الشيخ على قناة TEN أطلقه في نوفمبر 2015 يتعلق برواتب القضاة معتبرين التصريح « مستفز» .!
انا لا ادري ما هي حكاية وزراء ” وزارة العدل ” في هذا الزمن !؟؟ .. سلفه يخالف الدستور بتصريح استفزازي .. وهذا الاخير يقول مايقول كما اسلفت من امثله !!؟ .. هو في ايه !!!؟؟

انا كمواطن مصري اطالبه اذا كان يتحلى بالشجاعة ان يقوم بتقديم استقالته كما يفعل كثير من السياسيين المحترمين الذين يتورطون فى تصريحات تحرض على العنف وتؤدى بالقطع إلى تكدير السلم العام …
.. في حد تاني عايز يقول له حاجه … ؟؟ .. معاكم الميكروفون

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: