مركز التسويه والتحكيم : استبعاد فرج عامر من الانتخابات المقبله وافراح اعضاء بسموحه

كتب : خليل ابو العلا

افراح داخل نادي سموحه بين الكثير من اعضاء النادي  بعد قرار مركز التسويه والتحكيم باستبعاد فرج عامر من الترشح في الانتخابات المقرره  ٢٩ اكتوبر  الحالي  وورود انباء عن قبول طعن المهندس محمد مجاهد  من القضاء المستعجل  واستمرار ترشح عمر خميس الغنيمي، على منصب نائب رئيس مجلس الإدارة، في الانتخابات المقبلة.

وكان  بعض أعضاء نادي سموحة الرياضي، قد تقدموا بدعوى، لاستبعاد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، وعمر خميس الغنيمي عضو مجلس الإدارة من الانتخابات المقبلة، بسبب مخالفتهما لائحة النظام الأساسي للنادي السكندري، عن طريق التعامل بشركتهما الخاصة مع النادي.

وكان الطاعنين تقدموا بما يفيد  بتأجير قاعة كبار الزوار داخل النادي، لصالح الشركة المصرية للتنمية والاستثمار العقاري، التي يرأس مجلس إدارتها فرج عامر، ويشغل عمر خميس الغنيمي منصب نائب رئيس مجلس الإدارة بها، وهو فى ذات الوقت عضو مجلس إدارة تحت السن بنادي سموحة، وذلك مقابل 300 ألف جنيه، وهو مبلغ زهيد جدا لا يوازي القيمة المفترض تأجير القاعة بها.

وكانت  صحيفة الدعوى  قد اشارت إلى أن رئيس النادي وعضو مجلس إدارته، يعدان مستقيلان من منصبيهما، من تاريخ تعامل شركتهما مع النادي، وتبطل رئاسة فرج عامر وعضوية عمر خميس الغنيمي، وفقا للائحة النظام الأساسي بالنادي، كما تبطل كل القرارات الصادرة عن مجلس الإدارة، التي شاركا فيها، ولا يجوز لهما الترشح لرئاسة أو عضوية مجلس الإدارة قبل انقضاء 5 سنوات.

ومن المقرر أن تنظر محكمة مجلس الدولة بالقاهرة أيضا، يوم الأحد المقبل، دعوى للمطالبة بإقالة فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، وعمر خميس الغنيمي عضو مجلس الإدارة، من منصبيهما، وعدم خوضهما الانتخابات المقبلة. بناء علي الطعن المقدم ضدهم  من بعض المرشحين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: