فرج عامر يعترف : مشروع سانتوريني ملكي .. والاعضاء ترفض سياسه البلطجه

كتب : خليل ابو العلا

حاله من الاستياء بين اعضاء نادي سموحه تجاه  المهندس فرج عامر بعد استضافته لشخصيه تدعي الاعلامي داخل النادي  تم ايجاره لمهاجمه منافسه المهندس محمد مجاهد الذي ينال حب واحترام الكثير من الاعضاء التي ترفض ما مر به النادي من فساد واهدار مال عام كما يقول بعض الاعضاء المهمين  للعربي اليوم .

وقال احد الاعضاء القدماء بالتادي انه يرفض تواجد هذا المدعي للاعلام كن خلال فرج عامر ومهاجمته لاحد ابناء سموحه المخلص بعبارات وصفها قذره تنم عن اخلاقه  وانم الي الانهيار والتدني ان يسمح له بدخول التادي …

وتساءل بعض الاعضاء الرافضين للمجلس القديم ويبحثوا عن تجديد الدماء  بسؤال هام هل ما اشيع عن  ان هذا الانسان الوقح مدعي الاعلام  حصل علي مليون جنيه فهل هي من خزينه النادي  ام من خزينه من ؟

وطالب الاعضاء بعد دخول هذه الشخصيه الوقحه للنادي مطالبين فرج عامر بالاعتدال في تصرفاته حتي لا يفقد رصيده المتبقي  لديهم ….

واكدوا انهم يرفضون هذه السياسه البلطجيه داخل النادي .

من ناحيه اخري بث المهندس فرج عامر علي صفحته الشخصيه فيديو اعترف فيه انه يمتلك مشروع سانتوريني  برأس مال مليار وربعمائه وخمسون مليون جنيه وانه فعلا الرئيس لهذه الشركه  وانه حضل علي ارض من الرئيس السابق حسني مبارك ليؤكد ما قاله المرشح المنافس محمد مجاهد  وانه انشاءها من خلال نادي سموحه  بحسن نيه .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: