الأحد , نوفمبر 29 2020
أخبار عاجلة

منظمة الشعوب والبرلمانات العربية تختار افضل الشخصيات العربية من قادة ورؤساء وملوك وشيوخ وبرلمانيين

كتب : إبراهيم جابر إبراهيم

منحت منظمة الشعوب والبرلمانات العربية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود لقب “حكيم العرب” لما تمثله المملكة من مكانة سامية واسلامية عند العرب والمسلمين في كافة مشارف الارض ومغاربها وما تمثله قراراته من حكمة بالغة وقرارات سامية فوق اي اخطاء او نزوات.

كما منحت المنظمة ، الرئيس عبد الفتاح السيسي لقب “زعيم العرب” لما يمثله من قوة في الارادة وعزيمة صلبة لاتلين وقد استطاع بخبرة وحنكة وعزيمة أن تستعيد مصر قلب الامة العربية والاسلامية مكانتها في عام ونصف واستعادت الدول العربية مكانتها العسكرية من خلال ما اقترحه علي القمة العربية من عمل قوات عربية مشتركة وهذا يعد عملا عربيا غير مسبوق.

جاء ذلك خلال استطلاع الرأي السنوي الذي اجرته المنظمة من خلال المركز العربي لاستطلاع الرأي والدراسات الاستراتيجية لاختيار افضل الشخصيات العربية من القادة العرب ورؤساء وملوك وشيوخ العالم العربي .

وهنأت المنظمة اختيار الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح امير الكويت بلقب”ملك الانسانية” ولشعب دولة الكويت الشقيقة وذلك لما تمثله ايضا من دعم اجتماعي ومادي ومعنوي لكافة المحتاجين في العالم الامر الذي ادى الي حصوله علي هذا اللقب من الامم المتحدة.

وفاز الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي بلقب “احسن ولي عهد في العالم العربي”، والشيخ عبد الله بن زايد بلقب “احسن وزير خارجية عربي”.

وحصل السيد،أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي، على لقب أحسن برلماني عربي” وذلك تقديرا لدوره الفعال في تأدية واجبه البرلماني العربي علي اكمل وجه من خلال رئاسته للبرلمان العربي ومنحت الشيخة حياة ال خليفة لقب”احسن امرأة عربية” .

واسفر استطلاع الرأي الذي شمل كافة الدول العربية عن فوز الفريق صدقي صبحي وزير الدفاع بلقب”احسن وزير دفاع عربي”,.

وقال الدكتور عبد العزيز عبد الله رئيس منظمة الشعوب والبرلمانات العربية في مؤتمر صحفي عقد اليوم بمقر المنظمة بالقاهرة ان فوز الشخصيات العربية بهذه الالقاب لم يأت من فراغ ولكن جاء نتيجة لمجهودات بناءة وعظيمة قامت بها تلك الشخصيات علي الصعيد العربي والدولي  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: