توك شو

نجوم الرعب على السوشيال ميديا يزيحوا الستار عن الكواليس

استضاف الإعلامي، علي عامر، من قناة MBC مصر، نجوم الرعب على السوشيال ميديا، المذيع محمد جويلي صاحب قناة جويلي على اليوتيوب، الشهير بسلسلة حكايات جدتي، حكايات عم جاد وبرنامج المحكمة، والكاتب الشاب محمد شعبان الذي حققت قصصه نسبة مشاهدة تعدت ال ٢ مليون مشاهدة، في برنامج صباحك مصري.

تحدث الإعلامي جويلي عن خبرته مع الرعب مذ كان صغيرًا، الحادث الذي دفعه ليشبع فضوله في هذا المجال ويقدم محتوى رائع لمتابعيه، تنوع بين قصص جرائم واقعية وقصص أخرى من عالم ما وراء الطبيعة. وشرح كيفية تطور هذا المحتوى بدايةً من ولادة فكرة القصة، معالجتها دراميًا حتى تصل لآخر مرحلة تتم فيها إذاعتها.

على صعيدٍ آخر تحدث الكاتب الشاب، محمد شعبان، عن خوفٍ شديد كان يعتريه وهو طفلًا من حكايات السحر والمس، التي انتشرت بكثرة في المجتمعات العربية، وأبان في حديثه أن هذا الخوف هو الدافع الرئيسي الذي دفعه ليكمل مسيرته في كتابة قصص وروايات الرعب. وختم حواره قائلًا؛ “في السنوات الأخيرة اتخذ فن كتابة قصص الرعب حيزًا كبيرًا من صناعة الأفلام، وأصبح له متابعين ومعجبين، وما أكتبه في سلسلة حكايات جدتي و حكايات عم جاد، هي أحداث حقيقية أو أساطير تداولها الناس، وأنا فقط أصيغها بشكلٍ درامي لائق بالمتلقي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى