“كور” ينضم رسمياً لرُعاة مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي بجدة. 

 

 

كتب :طاهر مسفك/ الجزائر

أعلن مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي اليوم عن “كور” كراعي رسمي للمهرجان في نسخته الأولى. والتي ستقام من 6 – 15 ديسمبر المقبل على الساحل الشرقي للبحر الأحمر في جدة البلد. كور هو نادي صحي فريد من نوعه بعضوية خاصة، مزود بأحدث مرافق العافية واللياقة البدنية. يشكل نهج كور الشامل في مجال الصحة والعافية ونمط الحياة معيارًا جديدًا لمجال الرفاهية الاجتماعية فائق الفخامة في المنطقة.

 

بعد النجاح الهائل في المنطقة، تخطط شركة كور على توسيع شبكتها والانتقال إلى العديد من الوجهات العالمية مثل باريس ولندن ونيويورك ولوس أنجلوس من خلال مجموعة من العلامات التجارية المصممة حسب الطلب. حيث تتمثل رؤيتها لتكون مجتمع الرفاهية الاجتماعية الفاخر الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والعالم.

 

يهدف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي إلى تعزيز التبادل بين الثقافات، وتقوية قطاع صناعة السينما السعودية والعربية، حيث تلعب المملكة العربية السعودية دورًا مهمّاً في عالم صناعة السينما الدولية من خلال تدشين حدث عالمي المستوى وتقديمه للجمهور من داخل وخارج المملكة. وسيحظى المهرجان بالعديد من الرعاة الرسميين، أحد الرعاة الرئيسيين هو نادي كور الصحي الرائد في صناعة الرفاهية الفائقة، وتنتشر فروعه في جده، مصر، وسيفتح أبوابه قريبًا في قلب الرياض.

 

من جانبة علق ال جاستن موسجروف (الرئيس التنفيذي لشركة كور لايف) قائلاً: ” تفخر كور بشراكتها مع مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، الذي يعد أول مهرجان سينمائي سعودي وأكبر حدث سينمائي في العالم العربي. كور هي أول علامة تجارية سعودية تقدم نوادي صحية اجتماعية فائقة الفخامة في المملكة بمساحات فارهة، ونؤمن بإن الشراكة الرواد كمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي تؤدي إلى رفع مكانتنا المحلية والدولية “.

وتابع: “نحن فخورون بخطة المملكة الطموحة، وتلتزم كور بلعب دورها في تحقيق رؤية 2030 من خلال المساهمة في تحسين نوعية حياة الأفراد والأسر، وخلق المزيد من فرص العمل، وتنويع النشاط الاقتصادي، ورفع مكانة مدن المملكة العربية السعودية لتكون ب المرتبة الأولى بين أفضل مدن العالم “.

 

وعلقت شيفاني بانديا مالهوترا، المدير الإداري لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، على إعلان الشراكة: “يسعدنا الإعلان عن “كور” كراعي رئيسي للمهرجان. نهدف في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي إلى تحويل صناعة السينما في المملكة ورفع ثقافة المواطنين تجاهها، ويساهم نادي كور للرعاية الصحية في رفع الوعي الصحي الاجتماعي في المملكة من خلال تقديم عروض الرفاهية الفاخرة. كما نسعى جاهدين لمواءمة أنفسنا مع العلامات التجارية المحلية الجريئة وذات الرؤية التي تخلق تجربة فريدة لا مثيل لها لـ الجمهور السعودي، وتعد كور افضل خيار لذالك. ”

 

يعد نادي كور جزءاً من “كور لايف” وهي شركة سعودية خاصة تهتم في اسلوب الحياة وتتميز بتواجدها العالمي. فهي علامة تجارية ضمن منظومة واسعة من العلامات التجارية المحلية التي تهتم في اسلوب حياة المواطن السعودي. وتشمل المنتجات الاستثمار في خدمات الضيافة الفاخرة. كما تركز على تشغيل نادي كور للصحة الاجتماعية، وكور للأغذية والمشروبات، ومساكن كور العقارية، وايضاً كور للرحلات والمغامرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: