فيس وتويتر

عبد الستار حتيته يكتب …..قال جحا من فوق حماره.. من أعلى هضبة السلوم

هل تعلم أن التنظيم الدولي لجماعة الإخوان المسلمين قرر منذ ستة شهور أن تكون طرابلس الليبية مقرا له بالتنسيق مع إخوان ليبيا. وقال: هل تعلم أن التنظيم الدولي للإخوان اختار في اجتماع عقد في تركيا أكبر قائد في الجماعة الليبية المقاتلة (تابع لتنظيم القاعدة) ليكون رئيس الجناح العسكري للتنظيم الدولي للإخوان. ثم قال: هل تعلم أن كلا من جماعة الإخوان والجماعة الليبية المقاتلة يتعاونان مع تنظيم داعش وأن لديهم مجموعات من الإرهابيين المصريين وأن الحرب الرئيسية لهؤلاء جميعا موجهة ضد مصر.
وقال جحا: هل تعلم أن هذه المجاميع الإرهابية تشارك في السيطرة على كل من مطار مصراتة الدولي ومطار معيتيقة الدولي (يقع في طرابلس)، إضافة إلى سبعة موانئ بحرية ليبية على الأقل. ثم قال: هل تعلم أن كل هذه المجاميع الإرهابية تضع تحت يديها منظومات السجل المدني الليبية وماكينات استخراج جوازات السفر في ليبيا. وتقوم بتسفير من تريد بأسماء مزورة إلى المكان الذي تريد حتى لو كان من المطلوبين للأجهزة الأمنية في مصر أو خارجها خاصة لأولئك الإرهابيين الذين لا توجد لهم بصمات أصابع مسبقة في المطارات الأخرى. 
وقال جحا كذلك: هل تعلم أن كميات الأموال الموجودة تحت أيدي كل هذه المجاميع الإرهابية تزيد عن الاحتياطي المصري من العملات الأجنبية. أي أكثر من 25 مليار دولار. وقال: هل تعلم أن قادة هذه المجاميع الإرهابية يعقدون اجتماعات دورية مع مسؤولين عسكريين واستخباراتيين من دول إقليمية بهدف نشر الفوضى في مصر وإسقاط نظام الحكم فيها. وقال: هل تعلم أن كل هذه الأموال وكل هذه الإمكانيات جرى حشدها لإثارة القلاقل في يوم 11/11 الماضي وفشلت بسبب يقظة السلطات المصرية وصحوة رجال الأمن المصريين. ثم قال: هل تعلم أن المحاولات ما زالت جارية حتى اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى