المنتخبات الآسيوية تبدأ بالتوافد إلى السعودية استعداداً للمشاركة في البطولة الآسيوية العشرين لكرة اليد والمؤهلة لبطولة العالم 2023

بدأت المنتخبات المشاركة في البطولة الآسيوية العشرين لكرة اليد للرجال للمنتخبات، والمؤهلة لبطولة العالم 2023 “بولندا – السويد”، بالتوافد إلى السعودية؛ استعداداً للمشاركة في البطولة التي ستقام في المنطقة الشرقية، وتنطلق منافساتها بعد غد الثلاثاء, وتستمر حتى 31 يناير الجاري، بمشاركة 16 منتخباً.

وكان منتخبَا الكويت والعراق أول الواصلين في وقت متأخر من مساء السبت، فيما وصل صباح اليوم الأحد منتخبَا الإمارات وهونغ كونغ، بجانب منتخبَي قطر وكوريا الجنوبية اللذين وصلَا عصر اليوم.

ومن المتوقع وصول بقية المنتخبات المشاركة: عمان، سنغافورة، الأردن، إيران، فيتنام، أستراليا، البحرين، ابتداءً من فجر غد الاثنين، فيما سيكون منتخب الهند أخر الواصلين في ساعة متأخرة.

وتخضع جميع المنتخبات المشاركة إلى فحص كورونا المستجد فور وصولها، والعمل بكل الإجراءات الاحترازية المعمول بها في المملكة.

يشار إلى أن تدريبات المنتخبات المشاركة موزعة على صالات أندية النهضة والاتفاق والخليج، إضافةً إلى صالتَي وزارة الرياضة بالدمام، وصالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف اللتين ستحتضنان منافسات البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: