الخميس , ديسمبر 3 2020

عاطل يمزق جسد أم وابنتها في بنها

مزق عاطل جسد أم وابنتها، خلال سيرهما بالشارع في بنها وأصابهما بعدة طعنات، ونقلوا للمستشفى، وتمكنت أجهزة الأمن والأهالي من ضبطه حيث ادعى إصابته بمرض نفسي، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد محمد أشرف رئيس مباحث قسم ثان بنها، والنقيب إبراهيم عبدالخالق معاون المباحث، يفيد تلقيهم بلاغا من أحد المواطنين بضبط شخص تعد على أم وابنتها في الشارع وطعنهم بسكين عدة طعنات، ونقلهما إلى مستشفى بنها الجامعي.

وبالانتقال والفحص، تبين للواء أشرف عبدالقادر مدير مباحث القليوبية، إصابة كلا من “رحاب ا.”، (37 عاما – إدارية في شركة بتروتريد – مقيمة بنها دائرة القسم)، مصابة بطعنة نافذة في البطن والجانب الأيمن، وطعنات متكررة بالذراع الأيسر، وجرح قطعي بالصدغ الأيمن، وابنتها “إيمان ا. ح.”، (14 عاما)، مصابة بطعنة نافذة في الجانب الأيمن، إثر تلقيهم طعنات من سلاح أبيض “سكين”.

وتبين لضباط مباحث قسم ثان بنها، أن المتهم “إيهاب س.”، (30 عاما- عاطل – مقيم كفر الجزار مركز بنها)، متهم بالتعدي على الأم وابنتها، يدعي أنه مصاب بمرض نفسي، واعترف بارتكاب الجريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: