الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
أخبار عاجلة

بمناسبة عيد الأم.. “الداخلية” تستخرج شهادات الميلاد بالمجان

وافق اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، على استخراج قطاع مصلحة الأحوال المدينة برئاسة اللواء إيهاب عبدالرحمن مساعد أول وزير الداخلية، أول شهادة ميلاد لأول أم تتوجه، يوم الاثنين المقبل، مجانًا، في جميع السجلات المدنية على مستوى الجمهورية، احتفالًا بـ”عيد الأم”.

ويأتي ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية، وعقيدة ضباطها وأفرادها في التفاعل البناء والتلاحم مع المواطنين باعتبارهم الظهير الشعبي الذي يساند ويدعم أداؤها.

ومن المقرر أن يقيم قطاع الأحوال المدنية حفلًا، الاثنين المقبل، لتكريم زوجة الشهيد العميد أحمد عسكر، الضابط بقطاع الأحوال المدنية، والذي استشهد على يد الإرهاب أثناء تأدية واجبات عمله بالعريش، منذ 3 أشهر، كما سيتم تكريم الأم المثالية من العاملات بالقطاع.

جدير بالذكر، أن قطاع الأحوال المدنية، برئاسة اللواء إيهاب عبدالرحمن، يشهد في الفترة الحالية تطويرًا متلاحقًا، وتم افتتاح العديد من السجلات المدنية الجديدة وإعادة افتتاح مجموعة أخرى سبق إغلاقها، لتعرضها للإحراق والتدمير منذ 5 سنوات، إبان احداث ثورة يناير، وكذلك تشغيل آليات جديدة لخدمة المواطنين، ومنها إصدار الوثائق الثبوتية من شهادات ميلاد ووفاة وغيرها باللغات الأجنبية لمن يرغب من المواطنين وتشغيل الخدمة الإلكترونية (كول سنتر) لإصدار الوثائق وتوصيلها للمواطنين بالبريد السريع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: