الثلاثاء , ديسمبر 1 2020

مد قبول طلبات راغبي العمل على 94 فرصة عمل بالكويت 10 أيام

قررت وزارة القوى العاملة ، مد قبول طلبات راغبي العمل بالكويت علي 94 فرصة عمل في التخصصات الطبية والتمريض والسكرتارية من اليوم الأربعاء، ولمدة 10 أيام ،لتلبية الاحتياجات المطلوبة لمستشفي طيبة، ومستوصف الكويت التخصصي ، حيث لم يتقدم العدد المطلوب من كافة التخصصات حتي الآن.

وتفقد وزير القوي العاملة جمال سرور، بديوان عام الوزارة قبول طلبات الراغبي في العمل بالكويت ،واستمع لشكواهم، وأصدر توجيهاته للمسئولين بالاستخدام الخارجي بتوفير كل سبل الراحة والتيسير والتسهيل علي المتقدمين خلال مدة قبول أوراقهم ، منوها بضرورة إحضار السيرة الذاتية، وشهادة المؤهل والخبرة ضمن أوراق المتقدمين.

وأعلن الوزير في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن الراتب يترواح من 1200 إلي 3500 دينار كويتي “أي ما يوازي ويتراوح من 31 ألفا إلي 91 ألف جنيه مصري تقريبا”، والممرضة 300 دينار كويتي “أي ما يقرب من 7 ألاف و800 جنيه مصري”، والسكرتارية 250 دينار كويتي “أي ما يقرب من 6 ألاف و500 جنيه مصري”، وفني الأشعة 400 دينار كويتي ” أي مايقرب من 10 ألاف جنيه مصري”، فضلا عن مزايا توفير السكن ووسيلة الانتقال والإضافي والبدلات ، وتذكرة السفر.

وأوضح أن المؤهل المطلوب لمستشفي طيبة بالنسبة للأطباء، دكتواره تخصص أشعة ونساء وولاده وتجميل وجلدية وقلب وتخدير خبرة 10 سنوات بعد الدكتوراه، واختصاصي أشعة وجلدية وقلب وتخدير، خبرة 5 سنوات بعد الدكتواره، والسن أقل من 55 سنة .

كما تشمل الاحتياجات من الأطباء، ماجستير تخصص أشعة المهنة طبيب مسجل، فضلا عن تخدير ، وأطفال ، وباطنية، وجهاز هضمي ، ومسالك بولية، وER و ICU و(جلدية إناث) خبرة 3 سنوات بعد الماجستير، والسن أقل من 45 سنة .

أما المؤهل المطلوب بالنسبة للممرضة ، بكالوريوس، وخبرة في مناظيرالمعدة، وأجنحة نساء، وجراحة العظام، وقسطرة القلب، والعناية المركزة ، والطوارئ، والسن من 27 إلي 35 سنة، وفني أشعة EEG Technician خبرة أكثر من 3 سنوات والسن من 30 إلي 40 سنة.

وأشار وزير القوى العاملة إلي أن بالنسبة لمستوصف الكويت التخصصي يحتاج إلي استشاري أمراض نساء دكتواره خبرة 5 سنوات فأكثر ، والسن من 40 إلي 45 سنة، براتب 2000 دينار” ما يوازي 52 ألف جنيه مصري”، وأخصائي مسالك بولية ، ونساء ، وغدد صماء، وأطفال، ماجستير وخبرة 5 سنوات ، براتب 800 دينار “ما يوازي 20 ألف جنيه مصري تقريبا”، وأخصائية تغذية وتجميل حبرة 5 سنوات والراتب من 300 إلي 350 دينار، والسن من 30 إلي 35 سنة، مسئول تسويق خبرة 5 سنوات وشهادة تتناسب مع طبيعة العمل والراتب 250 دينار ، والسن من 28 إلي 35 سنة.

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجى، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر القاهرة، بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها شهادة المؤهل والخبرة ، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة ، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركات الطالبة للمتقدمين فى وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: