الأربعاء , ديسمبر 2 2020

الداخلية: ضبط موظفين وأفراد شرطة بمرور الشرقية بتهمة التربح

نجحت مباحث الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع إدارتى البحث الجنائى بمرور الشرقية ودمياط فى ضبط موظفين بالمرور وفرد شرطة لقيامهم بالتربح من أعمال وظائفهم.

ويأتى ذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى التصدى لأية تجاوزات تصدر من بعض رجال الشرطة والعاملين بوزارة الداخلية ، ومحاسبة كل من يخرج عن الأعراف والقوانين ، حيث أن تلك الممارسات تعود بالسلب على صورة جهاز الشرطة وما يقدمه رجال الشرطة من جهد وتضحيات تصل إلى الفداء بأرواحهم فى سبيل أمن الوطن والمواطنين .

حيث تمكنت إدارة البحث الجنائى بالإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمرور الشرقية من ضبط (مصطفى . م . م – موظف شباك النقل بوحدة مرور ديرب نجم ، والمنتدب من مجلس مدينة ديرب نجم للعمل بالوحدة ) حال تقاضيه مبلغ مالى دون وجه حق على سبيل الرشوة من المدعوأحمد . ع . ص – سن 52 – عامل زراعى – ومقيم بالشرقية .. وذلك لتسهيل إجراءات تجديد الترخيص للسيارة النقل ملكه .

كما تمكنت بالتنسيق مع إدارة مرور دمياط من ضبط (محمد . م . م – أمين الخزينة بوحدة مرور دمياط ) لقيامه بتحصيل مبالغ مالية من المواطنين المترددين على وحدة المرور لإستخراج التراخيص الخاصة بهم بأزيد من الرسوم المستحقة رسمياً .. وبمراجعة أعمال الخزينة وجردها تبين وجود مبالغ مالية تم تحصيلها دون وجه حق.

وتم ضبط مساعد الشرطة رمضان . س . م – من قوة إدارة مرور دمياط – حال تقاضيه مبلغ مالى دون وجه حق على سبيل الرشوة من المدعوعبدالمحسن . س . ع – سن 76 – بالمعاش – ومقيم بدمياط .. وذلك لتسهيل إجراءات الفحص الفنى لسيارته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: