الفاضي يعمل قاضي يا يا جبلايه: ايقاف مدير اداري الاعلاميين والسبب بضاعه اتلفها الهوا .

كتب : محمد سنجر

المثل بيقول الفاضي يعمل قاضي … وهذا ما حدث من اداره المسابقات باتحاد كره القدم

الطريف ان المدير الفاضي ارسل لنادي الاعلاميين من خلال المدير التنفيذي للاتحاد وليد  العطار خطاب مضمونه ايقاف المدير الاداري لكره القدم للصالات هشام عبد الفني لحين الانتهاء من التحقيقات بمعرفه المسابقات ….

وظن البعض ان هناك مصيبه كبري وخطأ فادح من المدير الاداري  قد يؤثر علي حصول الاعلاميين علي بطوله الدوري او بطول النخبه …. اربك حسابات النادي والمسئولين .

وعند مثول المدير الاداري الذي ظل في حاله توهان ثلاث ايام امام المسابقات  تبين انهم اتوا به للتحقيق للسؤال عن لاعب تواجد مع الفريق اثناء  بطوله النخبه … وقاله له الاداري انهزلاعب وقع لنا رسميا   ومتواجد مع منتخب مصر بالاسكندرية وبيحضر لمؤازره فريقه الجديد. … هي دي فيها حاجه او مشكله تعباكم ؟

قالت  المسابقات لاء …. شكرا … اتفضل

والسؤال هما الاداريين والمدربين شغاليين في عزبتكم  يا بتوع الجبلايه.

حتي يتم ايقاف مدير اداري  بشكل مسئ وسئ لسؤاله عن موضوع هايف مصطنع من مسئول  بالمسابقات  لايجاد وسيله عمل او اصطناع عمل. علي حساب خلق الله وسمعتها  .

وسؤال اخر هل حضرتك بتجامل  عامر حسين المشرف علي كره الصالات بنادي الاتحاد السكندري الذي هزم علي ايدي الاعلاميين انت ومدير اداري الاتحاد السكندري  الذي يعمل بالحبلايه ؟

اتقوا الله في تصرفاتكم يا خلق الله .

وهنا نسئل عضو مجلس اداره اتحاد الكره. والمشرف علي كره الصالات محمد ابو الوفا هل تقبل هذا التصرف الهايف من مسئول بالمسابقات ؟

هل يقبل جلال علام رئيس الاتحاد هذا التصرف الشاذ  الغير مسئول ؟

وللحديث بقيه ………..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: