الأربعاء , سبتمبر 23 2020

رئيس الوزراء يلتقي نواب الفيوم وبني سويف اليوم

يواصل المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، لقاءاته بأعضاء مجلس النواب، حيث يلتقي اليوم الخميس نواب محافظتي الفيوم وبني سويف، وذلك بحضور المستشار مجدي العجاتي، وزير الشئون القانونيةومجلس النواب.

وتأتي هذه اللقاءات في إطار التعاون والتنسيق المستمر بين الحكومة ومجلس النواب بهدف التعرف على المشكلات التي تواجه دوائر الأعضاء على مستوى الجمهورية، والعمل على إيجاد حلول سريعة لتلك المشكلات بما يسهم في تحسين الظروف والأوضاع المعيشية للمواطنين، هذا بالإضافة إلى استعراض المشروعات التنموية والخدمية التي يتم تنفيذها في المحافظات المختلفة.

وأكد رئيس الوزراء، أن الحكومة تقدر دور مجلس النواب، متمنيًا لكافة أعضاء المجلس دوام التوفيق والنجاح في مهتمهم الحالية لأداء دورهم، مشددا على أن الحكومة والنواب على خط واحد في مسيرة العمل من أجل الوطن ومواجهة التحديات.
وعبر عن ثقته في أن الحكومة والبرلمان سيحققان معًا النجاح باعتبارهما جناحي العمل في المرحلة المقبلة، مضيفا أن المصريين يتطلعون لتحقيق هذا التعاون بين الحكومة والنواب بما يحقق تحسن الظروف والأوضاعالمعيشية.

جدير بالذكر أن رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بدأ لقاءه بنواب محافظات دمياط وبورسعيدوالإسماعيلية والسويس في لقاء استمر لأكثر من 4 ساعات متواصلة، في إطار مبادرة الحكومة للتنسيق مع مجلس النواب ومعرفة احتياجات المحافظات من خلالهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: