الإعلام العربي يشيد بحفل افتتاح ألعاب وهران المتوسطية 

 

كتب :طاهر مسفك/ وهران

أشادت وسائل إعلام عربية، بحفل افتتاح الدورة19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط نسخة 2022 الذي تم تنظيمه أمس (السبت)، ووصفته بأنه حفل “رائع.. ومبهر” عكس عمق الحضارة الجزائرية ودور الرياضة في التقريب بين الشعوب.
بحيث وصفته قناة بيين سيور القطرية  الحفل المبهر بالألعاب النارية التي انطلقت فوق الملعب الأولمبي الجديد في وهران والذي أطلق عليه ملعب “ميلود هدفي” نسبة إلى نجم الكرة الجزائرية الراحل ابن مدينة وهران الذي توفي في السابع عشر من  عام 1994.
وصاحبت الموسيقى التي عزفتها الفرقة الأوركسترالية الجزائرية دخول المجاميع إلى أرض الملعب في مشهد رائع ومهيب.
وتحولت أرضية الملعب الأولمبي عقب ذلك إلى شاشة سينمائية تعرض صور خلابة لمدينة وهران التاريخية مصحوبة بعدد من الأغاني الجزائرية الشهيرة.
كما نوهت العين الاخبارية من الإمارات بأن الحفل أبهر مدينة وهران كل حاضري حفل افتتاح دورة ألعاب البحر المتوسط 2022 عبر العديد من الفقرات والفعاليات التي نالت إعجاب الحاضرين.
وتضمن حفل الافتتاح فيلما تسجيليا عن الجزائر، يستعرض جانبا من تاريخها والأجواء الخلابة التي تتمتع بها مدنها المختلفة، والمعالم التاريخية المنتشرة فيها.
بعدها توالت فعاليات حفل افتتاح دورة ألعاب البحر المتوسط، والتي شهدت فقرات فلكلورية تراثية، ومقطوعات موسيقية وغنائية، بجانب عروض للألعاب النارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: