مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ مشروع طبي لمكافحة العمى والأمراض المسببة له في سيئون ويدشن حملة طبية لجراحة المسالك البولية وجراحة الأطفال بالمكلا باليمن

 

 

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تنفيذ المشروع الطبي التطوعي لمكافحة العمى والأمراض المسببة له بمديرية سيئون في محافظة حضرموت، بالتعاون مع مؤسسة البصر العالمية.

وقام الفريق التطوعي التابع للمركز منذ بد الحملة بإجراء 387 عملية جراحية لإزالة الماء الأبيض ( الفاكو )، تكللت جميعها بالنجاح ولله الحمد.

ويأتي تنفيذ المشروع في إطار المشاريع الإغاثية والإنسانية المتصلة بمكافحة العمى التي تنفذها المملكة ممثلةً بالمركز لعدد من الدول الشقيقة والصديقة.

كما دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الحملة الطبية التطوعية في جراحة المسالك البولية وجراحة الأطفال بمدينة المكلا في محافظة حضرموت اليمنية.

وأجرى الفريق الطبي التطوعي التابع للمركز حتى الآن 18 عملية جراحية، منها 5 عمليات جراحة عامة، و13 عملية متخصصة بالمسالك البولية، تكللت جميعها بالنجاح التام ولله الحمد.

وتأتي الحملة امتدادًا للجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة ممثلةً بالمركز للأشقاء كافة في اليمن دون استثناء للتخفيف من معاناتهم جراء الأزمة الإنسانية التي يعيشونها.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: