خلال لقائه "أبو الغيط":: العسومي ” يؤكد أهمية تعزيز التعاون بين البرلمان العربي وجامعة الدول العربية في ظل التحديات الراهنة التي تواجه المنطقة

أكد  عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، أهمية تعزيز التعاون بين البرلمان العربي وجامعة الدول العربية، لدعم القضايا العربية وتعزيز مسيرة العمل العربي المشترك، خاصة في ظل التحديات المتشابكة التي تواجه المنطقة، مشيرا إلى حرص البرلمان العربي في إطار استراتيجية عمله الجديدة على إعلاء دور الدبلوماسية البرلمانية العربية كآلية محورية لجميع مبادراته .

 

جاء ذلك خلال لقاء رئيس البرلمان العربي، مع  صاحب المعالي السيد أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

 

وقال “العسومي” إن التكامل بين الدبلوماسية البرلمانية التي يقودها البرلمان العربي والدبلوماسية الرسمية التي تقودها جامعة الدول العربية، يمثل قيمة مضافة لتعزيز منظومة العمل العربي المشترك.

 

 وأعرب “العسومي” خلال اللقاء عن شكر وتقدير البرلمان العربي إلى السيد أبو الغيط لمساندته ودعمه للبرلمان العربي، مثمنا التعاون الدائم بين الإدارات المختلفة بجامعة الدول العربية والبرلمان العربي لدعم القضايا العربية.

 

حضر اللقاء المستشار كامل شعراوي الأمين العام للبرلمان العربي، والسفير حسام زكي الأمين المساعد للجامعة العربية رئيس مكتب الأمين العام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: