الثلاثاء , يناير 26 2021
أخبار عاجلة

مصطفى قمر: ل عائشة حكيم يغني فقط ويبتعد عن السينما نهائيآ


حل الفنان  المصري ” مصطفى قمر”  ضيفآ على برنامج ” مع عائشة ”  المذاع على قناة التاسعة التونسية ،  وتحدث مصطفى في الحلقة على مشواره
  الفني الذي يمتد لاكثر من 25 سنة و تحدث عن بداياته مع الغناء في الجامعة بالاسكندرية وكيف أخذ القرار بإختيار طريق الفن بدل الدراسة وعدم معارضة العائلة له ، وعن البدايات تحدث مصطفى عن أهم الفنانين الذي كان يغني لهم مثل محمد منير و غيره وتحدث ايضآ عن مقابلته ل ” حميد الشاعري ”  والتي وصفها بالنقلة الفنية المهمة في حياته ، وقرر بعدها الأستقرار في القاهرة ، وتحدث   ” قمر ” عن أهم أغانيه التي لأقت نجاح كبير مثل سكة العاشقين وغيرها من الأغاني مثل “خبيني” ، ” السود عيوني” ، ” الليلة دوب ” و غيرها.

ودار اللقاء ايضآ على مشاركات ” قمر ”  السينمائية وخصوصآ أول ظهور له في فيلم ” البطل ” مع الفنان الراحل احمد زكي ومن بعده فيلم الحب الاول مع مجموعة من النجوم مثل منى زكي، طارق لطفي، هاني رمزي و غيرهم وصولآ لأخر افلامه وهو فيلم ” فين قلبي”.

مصطفى قمر يرد على طارق الشناوي : ” قلمك مأجور”

وعرضت عائشة على ” مصطفى قمر ”  مقال للناقد السينمائي ” طارق الشناوي ”  والذي هاجم فيه فيلم ” قمر ” الأخير ، وأعتبره انه لم ينجح جماهيريآ وأن من المفترض علي ” قمر ” أن يقول ” فين فيلمي بدلآ من فين قلبي ” وأنه فيلم فاشل و تم سحب الفيلم من العديد من دور العرض بعد عرضة بمدة قصيرة .

وتابع  ” مصطفى ”  أنه دائمآ يفضل عدم الرد ، لأن رده سوف يكون عنيف وقاسي للغاية ، وطلب ” قمر ”  من مساعده ان يعطيه هاتفه للرد علي الشناوي ، مما اجبر فريق عمل البرنامج لقطع التصوير لحين إنتهاء ” قمر ” من مكالماته الهاتفية ، وجاءت لهجة مصطفى عنيفة وقاسية للغاية وإتهم فيها طارق الشناوي أنه يكتب لمصالح معينة وأن قلمه مأجور وأنه لم يوجه أي نقد فني حقيقي للفيلم. 

مصطفى قمر: حكيم يغني فقط ويبتعد عن السينما نهائيآ   

وخلال اللقاء عرضت عائشة مجموعة من الصور لبعض الفنانين الذين خاضوا غمار تجربة التمثيل مثل حمادة هلال، تامر حسني، محمد فؤاد و غيرهم وعن الفنان حكيم قال مصطفى قمر ان “حكيم اخويا و حبيبي و نجم الأغنية الشعبية لكن مايمثلش هو يغني بس”.. و قال أن حكيم موش منطقته التمثيل ووجه نصيحته له  بعدم التمثيل مرة أخري بعد فيلم علي سبايسي وأن السينما لم تقدم له اي إضافة في مشواره الفني . 

مصطفى قمر: انا متأخر كثيرآ في الدرما

وحول تأخره في الدراما المصرية أجاب ” قمر ”  اني مقصر في هذا الأتجاه ، وأنه تلقي عروض درامية كثيرة ولكنها لم تتم ، وأن أخر عرض تلقاه لبطولة مسلسل درامي ماحصلش فيه نصيب لان المنتج والمخرج طلب منه بعض  التنازلات أكثر مما قدمها ، وهذا الشئ هوا ما قابله بالرفض ، وأنه ليس ندمان ولا يلتفت وراه وتمني كل الخير والنجاح لكل من مكانه في هذه الأعمال . 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: