الأحد , يناير 24 2021

مستقبل وطن بالمنيا يمد مستشفى سمالوط بالأدوية والمحاليل الناقصة ويكرم الأمهات المثاليات فى مغاغة

المنيا إسراء جلال

 

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا زيارة لمستشفى سمالوط العام لتقديم الأدوية والمحاليل التى يوجد بها عجز داخل المستشفى ، خاصة وأن المستشفى تعالج مرضى المستشفى الكلوى بالمركز .

 

وشارك فى الزيارة كلا هيثم فؤاد رضوان الأمين العام المساعد لشئون التنظيم بالمحافظه ومحمد خلاف عابد أمين الحزب بمركز سمالوط ومحمد زكي الشيمي الامين العام المساعد للشئون الماليه والاداريه ورمضان علام وأنعام وماجدة من قيادات الحزب بالمركز

وأكد الدكتور نور أبو حتة الحزب فى المحافظة أن الحزب يهتم بصورة كبيرة بالملف الصحي وقد حققنا تقدما كبير في الخدمات المقدمه بقطاع الصحه من خلال مجموعه من القوافل الطبيه المتميزه التي تخدم محدودي الدخل ، مؤكدا أن كلا من  عبد الله بركات بسمالوط محمد عثمان من قيادات الحزب بسمالوط كانا لهم الفضل فى رصد هذه المشكلة وحلها .

وأضاف أمين مركز سمالوط أنهم التقوا عدد من قيادات المستشفى وتم الاستماع للمشاكل والأزمات التى تعانى منها وتم الاتفاق على تواصل مع قيادات الحزب ونواب المحافظة من أجل حل هذه المشاكل فى أسرع وقت .

 

من ناحية أخرى أكد مصطفى محمد الأمين المساعد للحزب فى المنيا أن أمانة مركز مغاغة نظمت حفل لتكريم الأمهات المثاليات بحضور الدكتورة رحاب سراج امينه المرأه بالمحافظه ومحمود نصر أمين العضوية بالمحافظة وحمدي سيد أمين المركز والدكتورة رشا عادل الأمين العام المساعد للشباب والمرأة بالمركز ووفيه أحمد امينه المرأة وعدد من قيادات الحزب بالمركز.

وقالت رشا عادل الأمين العام المساعد للشباب والمرأه أنه تم تكريم 6 أمهات مثاليات علي مستوي المركز وراء كل ام قصه كفاح عظيمه.

فيما قالت د رحاب سراج ان كل الأمهات تستحق التكريم وذكرت دور الأم في بناء الوطن ، مقدمة الشرك لأمنة مغاغة علي تميزها في الاحتفاليات التي تنظمها و اثنت علي امانه المرأه في مغاغه وأن مركز مغاغه مميز وأكثر تنظيما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: