الإثنين , نوفمبر 23 2020

الجبهة الوطنية للمصريين بالخارج تهنئ المصريين قيادة وشعبا بذكرى استعادة طابا

وجهت الجبهة الوطنية للمصريين بالخارج ـ التى تتخذ من باريس مقرا لها ـ التهنئة الى جموع المصريين قيادة وشعبا بمناسبة ذكرى استعادة طابا.

وقال عمر حشيش المنسق العام للجبهه و امين المصريين بالخارج بحزب المحافظين فى بيان له اليوم ان الاحتفال بهذه الذكرى الوطنية الغالية هو تكريم للإرادة المصرية الصلبة والصمود البطولي، ونموذج للأداء المصري المقتدر في الساحة السياسية مثلما كان الأداء الخالد في الساحة العسكرية، الأمر الذي أجبر إسرائيل لأول مرة في تاريخها على الانسحاب من كل شبر على أرض سيناء .
واضاف حشيش ان ال “19 من مارس 1989 أحد الأيام التاريخية التي لن ينساها أي مصري، حينما رفرف علم مصر على ذلك الجزء الغالي من تراب الوطن وعودة آخر شبر من سيناء إلى مصر بعد الاحتلال الإسرائيلي لأرض الفيروز عقب نكسة 67”
وتابع حشيش ” نتقدم بكل الإعتزار والفخر لشهدائنا الأبطال ، شهداء الحق والواجب ، الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة فداء للوطن والدفاع عن الأرض والعرض و الحفاظ على الوطن و استقلال اراضيه “.
واضاف حشيش” كلنا جيش مصر ، نشد على أيدى جنودنا البواسل فى حربهم الشرسة ضد الإرهاب وللحفاظ على كامل التراب الوطنى وعلى أمن واستقرار الوطن وحفظ مقدراته و العمل على استقلال ارادة القرار المصرى “.
وأشار الى أن الشعب المصرى يثق ثقة كاملة فى قيادته السياسية التى تتسم بالحكمة والإرادة والوعى والإدراك لحجم المخاطر والصعاب التى تواجه الأمة ، ويؤيد كافة الخطوات التى من شأنها توحيد صفوف الأمة واعلاء رايتها ، لمواجهة كافة المخاطر والتحديات التى تهدد أمن الوطن العربى.
وقال حشيش ” ندعو المولى عز وجل ان يعيد ذكرى هذه الانتصارات على المصريين قيادة وشعبا وقد تحققت آماله فى المزيد من الاستقرار والتقدم ، وأن تتبوأ مصر مكانتها الرائدة على المستوى الاقليمى والدولى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: