السبت , نوفمبر 28 2020

أمجد داوهده يكتب ……الهام شاهين على وشك افتتاح فضائيتها الدينيه الجديده بأسم (الروضه)

انه فكر الشيطان ان تأتي امراه لا تطبق على نفسها ما هو معني بعنوانها الجديد لتعمل منه تجاره فاسده لهدم افكار شبابنا وشاباتنا . ولو راينا منها الجميل في مشروعها هذا كخدمه لله ورسوله والمؤمنين لكان لنا الفخر ان نقول عليها ما يقوله الدين والايمان .
السيده المحترمه الهام كان الاجدر بها ان تبدئ بنفسها وتنصح من على شاكلتها . وكيف لنا ان نصدق امراه لا يزال الاعلام يغطيها ويتراكض خلفها مقتنعا بعضه في فكرها الجديد وهى لغايه الان لم تغير شيئا من نفسها وروحانيتها ولم يذكر ان قامت المذكوره بعمل شيئا يخدم الاسلام وحتى في ملابسها التي تظهر بها لم تغير به شيئا ليظهر لنا واقع ملموس نقتنع به بان هذه السيده ارادت خيرا للاسلام واهله .
الفنانه المعروفه بافلامها المميزه مع الهلفوت وغيره سوف تقوم بافتتاح قناتها الفضائيه الدينيه الجديده قريبا وعلى قولها لتعرف الناس بالدين الاسلامي الصحيح ونشره ولحرصها على شباب الاسلام قالت الفنانه الهام شاهين انها لن تترك الجيل الجديد من الشباب المصري فريسه لفكر بعض الشيوخ الفاسده حيث كانت تقصد بحديثها ابناء قومها والذي يذكر بانها على خلاف قوي واضحه حججه لشيوخ وعلماء مصر الكبيره والذي من خلال هذا الخلاف تتحدى هذه الفنانه اصول الدين الاسلامي ومبادئه علما بانها كانت وما زالت ايفونه الشر الذي وقعت به مصر العظيمه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: