الثلاثاء , ديسمبر 1 2020

ممدوح مقلد يؤكد….”في حب سوهاج” ولدت كبيرة وهي شبل لأسد

أكد اللواء ممدوح مقلد نائب الشعب عن مركز وبندر سوهاج، أن قائمة في حب سوهاج ولدت كبيرة وهي شبل لأسد، موضحاً أنها سبقت الكثير من الحركات السياسية وهي باكورة أي عمل سياسي على أرض مصر.
جاء ذلك خلال الاجتماع الكبير لأعضاء القائمة عن مركز وبندر سوهاج والذي عقد بديوان آل مليط بقرية قلفاو “العمرة” التابعة لمجلس قروي تونس مركز سوهاج، حيث شارك فيه النائب ممدوح مقلد، وأعضاء الهيئة العليا للقائمة والمكتب التنفيذي من بعض مراكز المحافظة منهم، عماد فهمي أبو رضوان، وسعيد الشريف، محمد السيد أبو ليلة، واحمد مصلح أبو عقيل، وعلي عبد العزيز علي، وسهير الكاتب، واحمد الشيخ، وعبدالحميد ضرار، وعبدالرحيم الباجي، وفتحي احمد محمد، وحمادة إسماعيل حبارير، ومحمود الدكر، واحمد جمال غانم، وحشد كبير من أعضاء القائمة بجميع مراكز المحافظة، وممثلين عن اتحاد شباب سوهاج بقيادة أحمد هاشم.
وأعرب أبوزيد عن سعادته البالغة بمشاركة النائب ممدوح مقلد لهذا الاجتماع الذي يعد الاجتماع الثامن والثلاثين لأعضاء القائمة على مستوى المحافظة، مشيراً إلى أن مقلد يعد أول نائب من نواب المحافظة الذي يشارك بشكل رسمي في اجتماع لقائمة حب سوهاج منذ تدشينها في ديسمبر 2015 الماضي.
وذكر أن أعضاء القائمة توجهوا بالشكر لأكثر من مرة للنائب مقلد على تقديره لأكثر من 200 عضو من أعضاء القائمة حضروا الاجتماع، ممثلين200 أسرة سياسية بمركز وبندر سوهاج من المرشحين لعضوية المجلس الشعبي المحلي على قائمة “في حب سوهاج للمحليات”، موضحاً أن هذه الأسر السياسية هي التي تقف وراء أي عضو في البرلمان وتكون السبب الرئيسي في نجاحه أو فشله.
ومن جانبه أعلن النائب ممدوح مقلد أن قائمة “في حب سوهاج للمحليات” ولدت كبيرة وأن ما شاهده اليوم في اجتماع القائمة من طريقة التنظيم وإتباع الأساليب العلمية في الإحصاء إشارة تؤكد أنها ولدت كبيرة فهي “شبل لأسد” على حد تعبيره. وأضاف أن تحالفات كثيرة ستولد وتنافس ونهاية اللقاء الأخير في الحلبة سيحسمه يوم الانتخابات.
الجدير بالذكر، أن الاجتماع بدأ بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء من الجيش والشرطة والقضاء والمدنين، ومن جهة ثانية بايع أعضاء القائمة في هذا الاجتماع وعلى لسان المنسق العام الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة عقب انتهاء فترته الأولى.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: