الثلاثاء , يوليو 27 2021

أحمد محمد المنصور يكتب …..طرد عقيلة الطالح من شحات ،

– طرد عقيلة الطالح من شحات ، و هرب دواعش المال العام في قرنادة و أختبئوا في مطار الأبرق العسكري ، كل هذا بسبب بعض الشبان الغاضبين الذين أشعلوا النيران في عدة إطارات علی مفترق مدينة شحات ، كم أنت عظيم يا قائد عندما خرجت إلی شوارع طرابلس و طائرات 48 دولة تقصفها و تدمر معالمها .

– القطراني يصفع أمعيتيق بسبب التصارع علی وزارة الدفاع و لتأتي النتيجة بأن يتم ترشيح عبدالباسط البدري ليكون وزيراً للدفاع ، لكي الله يا ليبيا الذي أصبح سارق أعلاف و مطاحن يصفع مهرب قذر ليأتوا لكي بوزير دفاع محترف نصب و إحتيال و عند أهالي شعبية الحزام الأخضر الخبر اليقين و ما سرقة عبدالباسط البدري لمبلغ 400 ألف دينار من أحد التجار بشيء جديد .

– قالوا لنا أن عمر السنكي يصارع من أجل أن يكون وزيراً للعدل في حكومة ما تسمى بالوفاق اللاوطني ، لا ضير من هذا ف الرجل أكبر محترفي التزوير في ليبيا و كان كل من يحتاج ﻹقرار ضريبي مزور أو مستند مضروب يطرق بابه لينهي له إجراءاته فقد أستجلب من الصين كل ما يلزم ، إن أصبح السنكي وزيراً للعدل فهذا من باب الخبرة الجنائية لا أكثر .

– وزير الداخلية المكلف في ما تسمى الحكومة المؤقتة أنتقل من رتبة ملازم أول إلی رتبة لواء طيار في لمح البصر ، حقاً لتحيا دولة الحقراء .

– الحجازي نشر فيديو يقول فيه أنه وصل إلی الجبل الأخضر و يتجول في حماية أبناء قبائل الحرابي و أن من يريده بخير أو بشر فليحضر إليه ، هل سنرى عملية حتف أو حسم أو حتى جرنديزر جديدة في قصر ليبيا أو الحنية .

– في إجدابيا الجيش ينتشر ، في درنة الجيش مرابط علی تخومها ، في بنغازي الحسم قريب ، سحقا ﻷكوام حبوب الهلوسة التي لم ينتهي مفعولها منذ عام النكبة للآن .

لا داعي للقلق أو كثرة البحث عن تفاسير إنها هلوسات فلكي في زمن أكوام حبوب الهلوسة و المغيبـات العقلية لا أكثر …

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: